أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيديو مثير.. المقاتل اللبناني فخر الدين يسحق المغربي أنيس الحجاجي في قتال مخطط له بإحكام ؟

يرى محللون صحيفة “المغرب الآن والمغرب الرياضي” أن حلبة ديزرت فورست  أصبحت “مقبر للمقاتلين العرب وخاصة منهم المغاربة؟!.

بيروت – بعد تعدر مشاركة المقاتل التونسي منير لزاز حامل لقب الوزن المتوسط الخفيف 77 كغ حتى عام 2017 بسبب الإصابة، وضع المقاتل اللبناني محمد فخرالدين بموقف لا يُحسد عليه.

وتمكّن اللبناني فخرالدين من ضرب موعد مع حامل اللقب منير لزاز لعلّه يفوز بالدرع الحقيقي لفئة 77 كغ. ولكن مع إصابة لزاز حسب ما أعلنت به منظمة ديزرت فورس الأردنية أنه سيكون أمام المقاتل اللبناني حلّ واحد هو مواجهة أحد المقاتلين اللبنانيين محمد غربي أو رامي حامد، ولكن فخرالدين رفض خوض أي من هذه النزالات.

فبعد رفض فخر الدين  مواجهة مقاتلين لبنانيين كمحمد غرابي ورامي حامد ، وقع الاختيار على المغربي أنيس حجاجي، فكانت الأنظار متجهة بالخصوص للمواجهة بين اللبناني محمد فخر الدين والمغربي أنيس الحجاجي على اللقب المؤقت لوزن 77 كغ.

ويظهر من خلال شريط المواجهة لجميع الجولات، استمر الحجاجي في بحث يائس لأخذ النزال إلى الأرض دون نتيجة لم تكن له أي استراتيجية يعمل على تحقيقها، حيث استمر في تلقي اللكمات القوية والركلات من المقاتل اللبناني الدي كان مستعداً للنزار بكامل الاستعداد، ويلعب بخطة مدروسة على قياس المقاتل أنيس حجاجي والغريب في الأمر المقاتل اللبناني كان يعلم جميع حركات حجاجي ومستعد لها .

في حين كنا ننتظر انتهاء القتال بالضربة القاضية أو إجماع الحكام، إلا أن تدخل الحكم الرئيسي لإعلان انتهاء القتال الذي كان غير متكافئ بالنظر إلى التفوق الواضح للمقاتل اللبناني.

 

 

اضف رد