أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيديو.. مقتل حارس أمن إسرائيلي بمستوطنة ارئيل الاسرائيلية برصاص فلسطينيين

قالت مصادر اعلامية ونشطاء ان شابين اقتحما مستوطنه ارئييل المقامة على اراضي منطقة سلفيت الفلسطينية  وقاما باطلاق النار على الجندي الذي يقف في نوبة الحراسة .

وتشير التقارير إلى أن سيارة تحمل لوحة أرقام إسرائيلية اقتربت من حاجز أمني في المستوطنة، ثم أطلق مهاجمان النيران على الحارس، فأردياه قتيلا.

واكدت مصادر عبرية مصرع الحارس على الفور وتضاربت الانباء بشأن انسحاب المهاجمان ام دخولهما الى داخل المستوطنة

وافادت تقارير جيش الاحتلال ان وحدات الغولاني والمظليين و636 قصّاصي الأثر التابعة لجيش الاحتلال تشارك  في البحث عن منفذي عملية #سلفيت “مستوطنة “أرئيل”.

وأطلقت قوات الأمن الإسرائيلية عملية بحث عن منفذي العملية، حيث يعتقد أنهما ما زالا في المستوطنة.

الإعلام العبري اكد مقتل حارس أمن مستوطنة ارئيل حيث نفذت عملية إطلاق نار في الجزء الغربي من مستوطنة أريئيل.. – حيث اطلقت سيارة تقل اثنين من الفلسطينيين النار على حارس الأمن وانسحبت من مكان العملية، نتيجة إطلاق النار قتل حارس الأمن وجاري مطاردة المنفذين..

بدورها، باركت “لجان المقاومة في فلسطين” العملية، وقالت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي إنها “رد طبيعي ومشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا”.

 

 

 

 

 

 

اضف رد