أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
أمواج عاتية كورنيش الدارالبيضاء

فيديو ومشاهد توثق أضرار تسونامي ضرب شواطئ الرباط والدارالبيضاء.. فزع ومطاعم ومحلات مدمرة

وثقت مقاطع فيديو متداولة يومي الجمعة والخميس ، لحظة دخول مياه بحر المحيط الأطلسي  إلى ساحل  سلا (سيدي موسى) وساحل (عين الذذياب) بسبب الرياح القوية  وشدة اضظراب  الموج ، وظهر في مقاطع الفيديو دخول مياه البحر إلى ساحل عين الذئاب مما أدى إلى  ضمار هائل وخسائر مادية هائلة .

ويظهر مقطع الفيديو  دمار كبير  بكورنيش عين الذئاب الحق  بها خسائر هائلة  بالممتلكات والمرافق السياحية والاجتماعية والرياضية بسبب قوة  الرياح واشظراب الموج الذي تسبب في رمي عدد هائل  من حجارة بجميع أشكالها و أنواعها من صغيرة حتى الكبيرة.

وأقالت مصادر من عين المكان ، أن الكورنيش شهدت اضطرابات قوية أمواج عاتية ضربت كورنيش عين الذئاب،  بحيث قذفت معها الحجارة من أحجام مختلفة، ما جعل المواطنين يشعرون بنوع من الرعب والخوف، بالإضافة إلى بعض الخسائر التي لحقت بالمطاعم والمقاهي المتواجدة على الكورنيش.

وقالت مصادر محلية، إن أمواج البحر العاتية بلغت ارتفاعاً كبيراً، مما أدى إلى ضرب بقوة  الكورنيش حيث بلغ مداها إلى الطريق المعبدة، حاملة معها كميات كبيرة من الأحجار والأتربة، مما تسبب في أضرار كبيرة  بمكونات تهيئة الكورنيش . 

وشوهد  بعين المكان عناصر الأمن تراقب الوضع على الشريط الساحلي لعين الذئاب، بحيث عملت على القيام بجولات تحذر المواطنين من الابتعاد عن الشاطئ.

اضف رد