panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيديو يظهر حادث الحافلات طريق القنيطرة .. تسجيل 4 حالات و16 إصابة خطرة ومتوسطة

تكشَّفت تفاصيل جديدة عن الحادث المروري الكبير الذي وقع  ليلة أمس على طريق خط “سيدي الطيبي” الرابط بين العاصمة الرباط ومدينة  القنيطرة بين عدد من حافلات نقل لــ “شركة سطاريو” التي كانت تقل حوالي 80 راكب وعدد من السيارات التي قامت بدهسم.

الحادث وقع بسبب تهور سائقي حافلات النقل الجماعي الذي اصطدم بصاحب مركبة صغيرة “باليو” كان بها صحافيان؛ فجاء باصات اخر واصطدم بالسيارة الصغيرة من الخلف، واص\ما أكثر من 10 سيارات صغيرة ما خلف أكثر من 16 مصاب بجروح بليغة ومنها الخطيرة، اثنان منهم اصابتهما بليغة، في حادثة سير وقعت مساء أمس الثلاثاء على مستوى جماعة سيدي ابي القنادل بالمجال الترابي لسلا بين حافلتين للنقل الحضري وعدد من السيارات الخفيفة حسب ما علم لدى السلطات المحلية.

ووبينت المعلومات أن الحادثة نتج عنها 4 حالات جد خطيرة، وتعرض 16 شخصاً لإصابات ما بين خطرة ومتوسطة، فيما تعرض 30 آخرون لإصابات طفيفة. مما استدعى نقل جميع المصابين الى المستشفى الاقليمي مولاي عبد الله بسلا لتلقي العلاجات الطبية اللازمة.

ورجحت المصادر ، أن تكون السرعة المفرطة لإحدى الحافلتين هي التي تسببت في وقوع الحادث، حيث تم توقيف سائق الحافلة لاتمام البحث في ملابسات الحادثة.

 

 

اضف رد