panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيديو: يظهر كيف قادة شباب حركة أحرار الشام الإسلامية معركة كسر الحصار عن حلب

وثّق شريط مصور، بثته حركة أحرار الشام الإسلامية، فيديو بعنوان “رياح الغضب”، وتداوله على موقع “اليوتوب”، اليوم السبت، إلقاء جنود إحدى السرايا التابعة للحركة النار على جنود بشار الفارين من خناتدق القتال.

ومن الملفت أن قائد  السريّة نائبه، و التي شاركت في معركة كسر الحصار عن حلب، فتيان لا زالوا في مقتبل العمر، أحدهما يُدعى “عبد القادر أبو محمد” (النائب)، والآخر وهو القائد ويدعى “طارق أبو زياد”.

“أبو زياد” الفتى الذي يقود مجموعة من الشبّان وبعض الرجال، قال إنهم يتجّهون للسيطرة على بلدة الحويز في ريف حلب الجنوبي.

فتيان “أحرار الشام” ظهرت السعادة على وجوههم وهم يصعدون على “بيك آب”، ويتبادلون الضحكات مع قائدهم “أبو زياد” الذي ردّد “اطلاع لأقلك”، في حديثه مع المصور الاقتحامي.

وبحسب الشريط المصور دبابتان من أحرار الشام تلاحق دبابة لقوات النظام، وعنصر من الأحرار يعلق: “بكون مبسوط ومكيّف بس لأوصل لعندهم، بستناهم، يا بقتلهم يا بقتلوني، يا نصر يا شهادة”.

مشهد آخر، دبابة لأحرار الشام تلاحق فلول قوات النظام في منطقة ترابية شاسعة المساحة، وأحد عناصر الحركة من نقط الإسناد يخاطب قائد السرية “يا طارق أبو زياد، الخنازير يهربوا باتجاه المزرعة”.

اضف رد