panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيديو يظهر لحظة إطلاق الرصاص على “مجرم” قاوم اعتقاله !

أصبح إطلاق الرصاص الحي على من يحملون الأسلحة البيضاء ويهددون الأمن العام، لا سيما بعد مقتل العشرات من الشباب المغربي برصاص الأمن في أقلّ من سنة واحد، إذ انقسمت الآراء بين الراغبين في إنهاء حياة المجرمين الذين يحملون أسلحة خطيرة يقاومون بها الاعتقال، وبين من رأى أن الشرطة ملزمة بإمساك المشتبه بهم أحياءً وليس “إعدامهم”.

نشر على مواقع التواصل مقطع فيديو من كاميرا أحد المواطنين يظهر لحظة إطلاق النار على مواطن يحخمل ساتور ويهدد به رجل الأمن، فيما حاول رجل الشرطة تصويب مسدسه لضرب المواطن في أكثر من محاولة فاشل بسبب عدم التصويب أو الخبرة.

وشهدت هذه الواقعة مقاطعة حي “البرنوصي” التابعة لعمالة الدارالبيضائ الكبرى جنوب العاصمة الرباط، حيث أطلق الشرطي  العديد من العيارات النارية .

وخلال عملية توقيف أحد المواطنين يحمل ساطور ويلوح به على رجل الشرطة وعرقلة عملية توقيفه، وحاول رجل الشرط إطلاق عيارات نارية  كلها باءت بالفشل في احد احياء مدينة الدار البيضاء الكبرى حسب مصدر بالبرنوصي، ولا نعلم هل تعرض المواطن  لإصابة من سلاح ناري في ظروف سيتم، حسب ذات المصدر، تحديدها خلال التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

تألق لافت لـ سواريز في مباراة أتلتيكو مدريد و غرناطة..

 

اضف رد