panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيزا تعزز التزامها بتعزيز المدفوعات الرقمية في الهند

أعلنت اليوم شركة “فيزا” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) عن استثمار بأقل من 50 في المائة في “بيل ديسك”، وهي منصة رائدة للمدفوعات عبر الإنترنت ودفع الفواتير في الهند. سيساهم استثمار “فيزا” وتعاونها في مساعدة “بيل ديسك” على تطوير خطوط إنتاج جديدة لأعمالها المتعلقة بالمدفوعات وبرامج الولاء ويوسّع أيضاً نطاق حضورها إلى مناطق جغرافية أخرى. وستخضع عملية الاستثمار للموافقات التنظيمية اللازمة ومن المتوقع ألا يكون لها أي تأثير مباشر على أعمال “فيزا” القائمة في الهند. 

وقال كريس كلارك، الرئيس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في هذا الصدد: “تعدّ ’بيل ديسك‘، بصفتها جهة فاعلة رائدة في مجال المدفوعات، شريكاً تجارياً طويل الأمد لشركة ’فيزا‘. وبعدما عملت على مرّ الأعوام مع مؤسسي ’بيل ديسك‘، أعجبت قيادة ’فيزا‘ برؤيتهم ومعرفتهم السوقية وقدرات التنفيذ لديهم، بالإضافة إلى التوافق المشترك بشأن القيم. ويساهم هذا الاستثمار في تعزيز التزامنا طويل الأمد بقصة نمو المدفوعات الرقمية في الهند”. 

من جهته، قال السيد إم. إن. سرينيفاسو، الشريك المؤسس لشركة “بيل ديسك”: “نحن متحمسون للغاية لهذا الاستثمار من قبل شركة ’فيزا‘، التي تعدّ أكبر شبكة مدفوعات عالمية. وإننا نتطلع الآن قدماً إلى بناء منتجات وحلول جديدة تعود بالفائدة إلى التجار والمستهلكين على حد سواء. وتعتبر ’فيزا‘ بفضل شبكتها العميقة وعلاقاتها القوية شريكاً رائعاً ونحن نتطلع إلى تقديم خدماتنا في الأسواق الأخرى”. 

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإستثمار يُعتبر أحدث شراكة واستثمار لشركة “فيزا” مع الشركات المبتكرة للمدفوعات الناشئة. وبصفتها شركة عالمية متخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، تتعاون “فيزا” باستمرار مع شركات الخدمات التقنية والمالية حول العالم- وبخاصة تلك التي لديها القدرة على دفع نمو المدفوعات الرقمية لصالح العملاء. وشملت عمليات الاستثمار السابقة الشركات التالية: “بايدي”، و”بيهاف”، و”ماركيتا”، و”بايووركس”، و”كلارنا”، و”لوب باي” (التي استحوذت عليها شركة “سامسونج”)، و”سكوير آند سترايب”، وغيرها. 

لمحة عن شركة “فيزا” 

تعتبر شركة “فيزا” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة “فيزا نت”- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم “فيزا” بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: AboutVisa ، و https://usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html، و @VisaNews. 

اضف رد