أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيس بوك تدمج الفيديوهات والصور 360 داخل خدمة “المقالات الفورية”

بعد النجاح الذي حققته خدمة المقالات الفورية Instant articles فى مايو 2015، وتريج الخدمات الفورية بصور ومقاطع فيديو مصورة بتقنية 360 درجة، تعلنت شركة فيسبوك أن نشر محتويات بتقنية 360 درجة بات متاحاً لللناشرين داخل مقالاتهم الفورية “Instant Articles”.

وكانت فسبوك قد وعدت بجلب مزة المحتوى بتقنية 360 درجة عندما أطلقت خدمة المقالات الفورية في شهر مايو/ايار عام 2015، والتي شهدت ارتفاعاً في نسبة تفاعل المستخدمين معها وزيادة كمية مشاركة المواد والروابط، ويعود ذلك إلى إمكانية تحميل المحتوى بشكل فوري.

ولمن لا يعلم فإن المحتوى المصور وفق تقنية 360 درجة يعمل ضمن المقالات الفورية بشكل مشابه تماماً لما يمكن الحصول عليه ضمن خلاصة الأخبار، بحيث يمكن تحريك الهاتف في مختلف الإتجاهات أو الضغط والسحب لاستعراض الصورة أو الفيديو.

كما تعمل ميزة المقالات الفورية على أنظمة التشغيل المحمولة “أي أو إس” iOS من آبل وأندرويد من جوجل، وتعتبر الخدمة إضافة مفيدة لبعض وسائل الإعلام التفاعلية لنشر المواد بشكل سريع وسهل.

وتسعى فيسبوك من خلال هذه الميزة لتقليل حاجة الناشرين إلى متصفح الويب، والبقاء لأطول فترة ممكنة ضمن فيس بوك، وزيادة نسبة أموال الإعلانات التي تحققها الشبكة الإجتماعية.

اضف رد