أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

في أول تعليق لـ “حنان رحاب” على فوز أسماء غلالو برئاسة العاصمة “ظفرت مرشحة الاستئساد بمنصب عمودية الرباط بعد عشاء صالون وناسة”

وفي أول تعليق يصدر عن حنان رحاب عضوة المكتب التنفيذي لحزب”الاتحاد الاشتراكي  للقوات الشعبية” مساء الجمعة بشأن فوز مرشحة “التجمع الوطني للأحرار” أسماء غلالو بمنصب رئيسة بلدية الرباط، قالت: اليوم ظفرت مرشحة الاستئساد بمنصب عمودية الرباط بعد عشاء الصالون الذي نعته الفايسبوكيون بصالون “وناسة”.

واضافت في تغريذة على الصفحة الرسمية لـ “عضوة المكتب السياسي للحزب الاشتراكي المغربي:حيث قالت : ” ذلك العشاء الذي حضره من حضره، بعد تحرك الهواتف بالترغيب والترهيب…هواتف نافذين من عالم السلطة التي كان عليها أن تكون محايدة، ومن عالم المال، حيث ينفع الابتزاز إن لم ينفع الإغراء”.

وتابعت:” الأخ حسن لشكر كانت له أغلبية في جلسة الإثنين، وتم افتعال قصص التهديدات بالقتل لخلق الفوضى من أجل التأجيل، الذي تم ضدا على القانون….

وزادت:” أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس تغيرت الأغلبية، وتبخرت ادعاءات التهديد…

وتساءلت:” الآن هل سيفتح تحقيق لمعرفة كيف تم الضغط على مستشارين لتغيير موقفهم؟؟”.

مشيرة غلى أن “صورة صالون “وناسة” تلخص الحكاية.” 

جرى الجمعة، انتخاب مرشحة “التجمع الوطني للأحرار” أسماء غلالو (52 عاما) بمنصب رئيسة بلدية الرباط. وقالت في تصريح عقب فوزها اليوم الجمعة “إنه يوم تاريخي لمدينة الأنوار الرباط”، بعد فوزها في انتخابات مجلس المدينة في العاصمة التي يراوح عدد سكانها 550 ألف نسمة.

وحصلت أغلالوو هي أول امرأة تشغل منصب عمدة العاصمة الرباط ، على 58 صوتا من أصل 81 صوتا ، مقابل لمنافسها حسن لشكرالذي حصل 07 صوتا.

فيما حصلت مرشحة العدالة و التنمية على 08 صوتا.

وحصل منافسا أغلالو، حسن لشكر مرشح الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، وبديعة بناني من حزب العدالة والتنمية الإخواني، على 7 و8 أصوات فقط.

 

 

 

 

 

ثلاث نساء مغربيات يترأسن بلديات الرباط والدار البيضاء ومراكش حلم غير مسبوق في المغرب

 

 

 

اضف رد