panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

قافلة الانصات والتواصل تحط رحالها بجماعة فم العنصر

عقدت منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، لقاءا تواصليا مع ساكنة جماعة فم العنصر، زوال يوم الأحد 01 مارس 2020، إبتداء من الساعة الثالثة زوالا، وحضر هذا اللقاء أزيد من 300 امرأة تقاسمن جملة من المشاكل التي تتخبط فيها الساكنة، والمتعلقة بالصحة خاصة، حيث تفتقر الجماعة للخدمات الطبية الأساسية، وكذا غياب قنوات الصرف الصحي ومياه الشرب. 

وأطر هذا اللقاء كل من الدكتورة حنان غزيل رئيسة منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، وأحمد العزيزي إطار تربوي، وعسو كيرو المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة فم العنصر، وثرية السعيد المنسقة المحلية لمنظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، ولطيفة العدناني المنسقة الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بني ملال، وآيت بن علا زهرة عضوة المكتب المحلي لجماعة تادلة. 

وتحدثت الدكتورة حنان غزيل، عن كتاب مسار الثقة باعتباره نموذج تنموي جديد، يسعى من خلاله حزب التجمع الوطني للاحرار، لحل العديد من المشاكل التي تتخبط فيها القطاعات الثلاث الأساسية الصحة، التعليم والشغل. 

كما وجهت الدكتورة حنان غزيل، رسالة شديدة القوة، لمروجي إشاعة تنحي الأخ عزيز أخنوش، من رئاسة الحزب، مؤكدة ان مروجي هذه الاشاعة المغرضةـ لن يستطيعوا التشويش على برنامج الحزب.

ليتم تدوين جل هذه المشاكل التي تتخبط فيها جماعة فم العنصر، من أجل رفعها لممثلي الحزب بالبرلمان من أجل الترافع عنها والدفاع عليها. 

ليسدل الستار على اللقاء التواصلي في حدود الساعة الخامسة زوالا بتكريم السيد عسو كيرو من طرف منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، تقديرا لمجهوداته.

اضف رد