أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طفل قتيل و 44 إصابة بحادث سير على منعرج بتطوان وانقلاب حافة ركاب

وقع صباح اليوم الأربعاء حادث تدهور لحافلة نقل المسافرين على خط (تطوان)،بعدما انحرف عن مسرب من الطريق الرئيسي مما أدى غلى تدهوره وخروجه قبل أن ينقلب إلى الحافة جنب الطريق على مشارف المدينة بــ 14 كيلو ، وقد نتج عن الحادث طفلة ذو العامين و إصابة (44) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وصرحت مصادر  طبية بمستشفى سانية الرمل، نتج عن الحادث طفلة في العامين من عمرها لقيت حتفها وإصابة (44) شخص برضوض بسيطة بالجسم من بينهم أطفال وشباب لا تتراوح أعمارهم ما بين (8-11) عاما ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى سانية الرمل، حيث وصفت حالة الإصابات العامة بالمتوسطة .

وأوضح مصدر من الدرك الملكي من هؤلاء المتواجديدن بعين المكان أن الحادث وقع في منعرج خطير بعد عدم تمكن سائق الحافلة، التي كانت تربط بين مدينتي الدار البيضاء وتطوان، من السيطرة على مقود الحافلة.

هذا وقد باشرت أجهزة الدرك الملكي على الفور بفتح تحقيق ميداني لكشف الاسباب الحقيقية والتي كانت السبب في انقلاب الحافلة  وتحديد من الجهة المسؤولة.

اضف رد