panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

قراصنة مغاربة اخترقوا صفحة “لورا بيرول” الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها

باريس – استطاعت مجموعة قراصنة معروفة باسم ‘موروكو انونيموس’، من اختراق الصفحة الشخصية لـ’لورا بيرول’ التي اتهمت المغني المغربي سعد لمجرد باغتصابها.

حيث نجح القراصنة وهم من منظمة ‘أنونيموس التي اشتهرت بهجومها على المواقع الحكومية الإسرائيلية’ في السيطرة على الصفحة، ووضع هاشتاج ‘كلنا سعد لمجرد’.

هذا وكانت لورا تستعمل هذه الصفحة للرد على معجبي لمجرد، الذين يُحمّلونها المسؤولية في حرمانهم من فنانهم المفضل.

وقالت تقارير أن زاهية دهار، الجزائرية الأصل، على علاقة بلورا بريول التي اتهمت النجم المغربي باغتصابها، زاعمة أنها هي من حرضتها للايقاع بلمجرد.

وأشارت التقارير الإعلامية أن الجزائرية سبق لها وأن ورطت كلا من لاعبي المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة وفرانك ريبري بقضايا مماثلة وأحالتهما إلى القضاء بعد إقامة علاقات جنسية معها.

ويوجد سعد لمجرد في السجن بفرنسا منذ أسابيع، إذ وجهت له النيابة العامة تهم الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف، بعد شكوى رفعته ضده فتاة فرنسية. وقد رفضت السلطات القضائية الفرنسية تمتيعه بالسراح المؤقت أو الخروج بكفالة، ويواجه لمجرد، في حال ما ثبتت ضده تهم النيابة العامة الفرنسية، عقوبة قد تصل إلى خمس سنوات حبسًا.

اضف رد