أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

قريبا ..اللاعب ياسين بامو ينتقل من “نانت” لـ”تولوز”

أصبح نادي تولوز الفرنسي قريبا من ضم المغربي الدولي ياسين بامو  مهاجم فريق نانت بصفقة قريبا سيتم الكشف عن تفاصيلها.

وأكد مصادر مطلعة فى نادى “نانت” الفرنسي  إن استمرار اللاعب المغربي ياسن بامو بين صفوفه بات معروف للجميع بعد أن كثرت الطلبات لانضمامه لأندين انجليزية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بامو  أصبح خارج حسابات المدرب الجديد “روني جيرارد” لننات الفرنسي، في الوقت الذي اثار اللاعب المغربي ياسين بامو  اهتمام “باسكال ديبراز” مدرب فريق تو لوز الفرنسي.

وذكر موقع صحيفة “ليكيب” نقلا عن مصادر بالنادي التولوزي،  أن انتقال اللاعب ياسين بامو لنادي تولوز، رهين بمغادرة نجم الفريق الأول وسام بن يدر، الذي تسعى ورائه العديد من الأندية الفرنسية والأوروبية خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن هناك أندية الإنجليزية عبرت عن رغبتها في ضم الدولي المغربي على غرار “ليدز يونايتد”، “برايتون” و”أستون فيلا”، إلا أنه يبقى قريبا للانتقال لنادي تولوز.

يشار إلى أن تالق اللاعب المغربي ياسين بامو بشكل كان لافت في المباريات الأخيرة لنانت، ما دفع المسؤولين لتمديد عقده الذي كان سينتهي  مطلع 2018،  لقطع الطريق على الأندية التي تتريص به بغية التعاقد معه مستقبلا.

اضف رد