أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

قضية اغتصاب تهدد حفل سعد لمجرد في موازين يوم الجمعة المقبل بحي النهضة

الرباط – الفنان المغربي سعد المجرد يستعد لإحياء ليلة صاخبة في حفل موازين 2016 بالرباط و ذلك يوم الجمعة 27 مايو بعد يومين .

كتب الفنان المغربي سعد لمجرد على صفحته على الفيسبوك تدوينة جاء فيها :”صباح النور عليكم ان شاء الله نهاركم سعيد، في مهرجان موازين سأغني أغنية جديدة من الأغاني التي ستكون ضمن ألبوم 2017، وانتظروا كذلك الكليب الجديد بعد شهر رمضان مباشرة لأغنية أخرى، شكرا أحبائي على تشجيعكم وحبكم“.

من جهة ثانية، وبعد أن تداولت مجموعة من الصحف الوطنية المغربية والمواقع الإلكترونية قضية سعد مع الفتاة الأمريكية التي اتهمته بالاعتداء عليها واغتصابها في فبراير 2010 ، توقع البعض أن يلغي سعد الندوة الصحافية التي تجري قبل الحفل، يوم الجمعة في 27 مايو، تفادياً لأسئلة الصحافيين حول الموضوع.

يشار إلى أنها المرة الأولى التي سيحيي فيها سعد سهرته مع النجوم العرب على منصة النهضة ، حيث سبق له أن أحيى في بداياته سهرة مع بعض الفنانين الشباب المغاربة من بينهم بسمة بوسيل على منصة سلا سنة 2010.

كما أن جدلاً كثيراً أثير العام الماضي في الدورة الرابعة عشر لموازين بشأن مشاركة النجم المغربي سعد المجرد ، حيث سبق أن أثارت الصحافة المغربية عدم توصل سعد إلى اتفاق مع إدارة موازين بخصوص أجره الذي سيتقاضاه سعد مقابل سهرته آنذاك ، و يبدو أن التفاوض أثمر هذه السنة عن مشاركته التي يتوقع لها الجميع نجاحاً خاصاً .

سعد لمجرد

 

اضف رد