أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كأس العرب 2021.. ماذا قال مدرب المنتخب الجزائري قبل مباراة المغرب والجزائر؟

قال مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم للمحليين، مجيد بوقرة، إن اللقاء الذي سيجمعه بالمنتخب المغربي غدا السبت في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب سيكون ”صعبا” مشددا على أنها مباراة ”قوية ومهمة سيعمل على الفوز بها”.

وأوضح بوقرة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية “تنتظرنا غدا مقابلة مع منتخب المغرب وتعد المباراة ديربي شمال أفريقي خالص وينتظرها الجمهور بشغف”.

 وتابع قائلا: “أتوقع أن تكون المباراة مثيرة جدا وعلينا الفوز بها، مهما كانت طريقة لعبنا”، مشيرا إلى أن المنتخب الجزائري “استعد للقاء بشكل جيد والفريق الطبي قام بعمل كبير لتجهيز عناصر المنتخب”.

و أكد بوقرة أن لاعبي المنتخب الجزائري “استرجعوا لياقتهم من خلال الاستراحة لمدة 3 أيام” مضيفا “على المنتخب اللعب غدا من أجل الفوز. فالعناصر استعدت للمباراة بشكل مثالي وذلك من خلال الإعداد البدني الجيد والتركيز الذهني العالي”.

ووصف بوقرة المنتخب المغربي بـ”الجيد، خاصة وأنه لعب عددا من المباريات تحت قيادة المدرب حسين عموتة وحقق معه لقب أفريقيا للمحليين”.

من جهته قال مدرب المنتخب المغربي عموتة ،: “مواجهة الخضر ستكون جد صعبة وستشهد ندية كبيرة فوق الميدان”.

مدرب “أسود الأطلس” أكد على قوة المنتخب الجزائري، لا سيما وأنه يمتلك 5 لاعبين من المنتخب الأول، معتبرا أن المباراة تعتبر من الديربيات الكبرى على المستوى العربي.

ونفى عموتة نيته إجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، مؤكدا: “التشكيلة في مباراة الغد لن تتغير كثيرا”.

من ناحية أخرى، نفى الحسين عموتة زيادة الضغط على لاعبيه، مؤكدا أن الضغط أمر طبيعي مع التقدم في الأدوار والسعي للوصول للأدوار النهائية.

واختتم عموتة تصريحاته بمطالبة اللاعبين بالتركيز على الجانب الفني والخططي من أجل تجاوز عقبة المنتخب الجزائري والتأهل إلى نصف النهائي.

من جهة أخرى، وفي حديثه عن الجمهور الجزائري، قال “لا أظن أن الجمهور الجزائري كانت لديه خيبة أمل بعد مباراة المنتخب أمام مصر. فهي دوما وراء منتخبها في أي ظرف” مضيفا “نحن فخورون بتمثيل بلدنا الجزائر في هذه البطولة بالصورة المثلى والجيدة. فالمنتخب لديه خبرة وتجارب عديدة وتتمتع عناصره بالأداء المتميز والقوي وسيتضح ذلك في مباراة الغد التي ستلعب على جزئيات ويكون الفوز فيها للأفضل”.

يُذكر أن الفائز من مباراة المغرب والجزائر سيواجه المتأهل من مباراة قطر والإمارات في الدور نصف النهائي، يوم الأربعاء المقبل.

 

 

 

اضف رد