panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كأس العرش / البياض يحسم مباراة الدفاع الحسني الجديدي و اتحاد طنجة

محمد القندوسي / صور: عدنان

أرغم فريق اتحاد طنجة مضيفه الدفاع الحسني الجديدي على التعادل، وذلك في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس الأربعاء على أرضية ملعب العبدي بالجديدة ، لحساب ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

 وبهذه النتيجة، ستكون مباراة الإياب التي ستقام بالملعب الكبير لطنجة الأربعاء المقبل هي الفاصلة ، وعلى ضوء نتيجتها سيتحدد الفريق الذي سيواصل المنافسة من أجل الظفر بالكأس الغالية.

وللتذكير، أن الفائز في مباراة الدفاع الجديدي واتحاد طنجة سيواجه المتأهل عن مباراة شباب الحسيمة وجمعية سلا .

وفي مباراة ثانية جرت يوم أمس عن الدور ذاته، فاز فريق سريع واد زم، الوافد الجديد على قسم الأضواء، على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، سجله اللاعب محمد المجهد في الدقيقة 60.

ومن جانب آخر فاز فريق حسنية أكادير خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء،وقعه اللاعب بديع أوك في الدقيقة 11.

كما انتهى اللقاء الذي جمع شباب الريف الحسيمي مع مضيفه جمعية سلا بفوز الفريق الزائر أيضا، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أبوبكر عمار بسلا.

بقية الإشارة، أن مباراتي الرجاء البيضاوي و اتحاد الفتح الرياضي، والوداد البيضاوي مع نهضة بركان تم تأجيلهما نظرا لالتزام الوداد واتحاد الفتح بالمنافسات القارية.

 

اضف رد