أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كأس العرش..الجيش الملكي يتمكن من انتزاع بطاقة التأهل لدور ربع النهائي على حساب اتحاد طنجة

محمد القندوسي

لم يستطع فريق اتحاد طنجة مواصلة مشواره نحو المنافسة على حصد لقب كأس العرش، حيث تم إقصاؤه من طرف فريق الجيش الملكي الذي تمكن من حجز بطاقة العبور نحو دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش (2019- 2020) . الفريق العسكري تمكن من تحقيق فوز عريض على مضيفه اتحاد طنجة، عقب الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية (1-3) في المباراة التي دارت قبل قليل بالملعب الكبير لطنجة برسم ثمن نهائي كأس العرش.

اتحاد طنجة وبأداء باهت تمكن أن ينهي الوقت الأصلي من المباراة متعادلا بواقع (1 ـ 1 )، واستمر التعادل في الأشواط الإضافية قبل الإحتكام للضربات الترجيحية التي ابتسمت لفريق الجيش الملكي الذي سدد كل المحاولات بنجاح بعكس اتحاد طنجة الذي تعثر في ثلاث محاولات. و بهذا الفوز الهام ، يلتحق فريق الجيش الملكي بقائمة المتأهلين الى دور الربع ، والتي تضم كل من المغرب الفاسي و حسنية اكادير و الرجاء الرياضي البيضاوي.

ويمكن القول أن ناقوس الإنذار أصبح يدق في اتحاد طنجة، خصوصا بعد هزيمة اليوم التي ترتب عنها الخروج منافسات كأس العرش، وهي هزيمة تنضاف لأربع هزائم متتالية على مستوى البطولة.

اضف رد