أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كارول سماحة تطرح أغنيتها المصورة “مخلصة”.. وتجتاز عتبة الـ 50 ألف مشاهدة في ظرف يوم واحد

ثريا ميموني

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة كليب أغنيتها الجديدة “مخلصة التي صاغ كلماتها الشاعر الغنائى محمد جمعه ووضع ألحانها الموسيقي الشاب مدين وتوزيع أحمد عبد السلام.

“كارول سماحة” طرحت الفيديو كليب “مخلصة” على قناتها على اليوتيوب وعبر تطبيق انغامي بصورة حصرية، في انتظار تعميمه لاحقا على مختلف المحطات و القنوات الفضائيات العربية.

ونشرت “سماحة” عبر حسابها الخاص على “انستجرام” صورة لها من كواليس كليب “مخلصة”، وعلقت عليها بتغريدة وقالت: “شاهد فيديو كليبي الجديد “مخلصةالآن حصريا على تطبيق أنغامي.

والجدير بالذكر، أن الكليب الذي أنجز تحت إدارة المخرج الفرنسي الشهيرتيري فيرن” صور بفرنسا.

هذا ويشار إلى أن فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مخلصة” من ألبوم “ذكرياتي”،  كما أن هذا العمل المصور بعتبر الثاني لسماحة بعد كليب أغنية “هيدا قدري.”

  وكما هو معلوم، فإن النجمة كارول سماحة بذلت جهدا مضاعفا مكنها من تحقيق ألبوم ” ذكرياتي ” الذي صدر شهر أبريل الماضي، والذي لا زالت تحصد نجاحاته لغاية الساعة، حيث لازالت تتربع على عرش المراتب الأولى بالرغم من مرور أشهر عديدة على صدوره.

بقية الإشارة أن سماحة ستحل قريبا بأستراليا، بعد أن تلقت دعوة خاصة من مؤسس ورئيس غرفة أستراليا ولبنان للتجارة والصناعة ((ALCCIالسيد فادي زوقي، حيث ستُحيى هناك في 21 أكتوبر الجارى حفلاً فنياً ضخماً يحمل عنوان،  “This is Home”، وذلك بفندق “SOFITEL MELBOUME ON COLLINC ” فضلا عن ذلك، تلّقت سماحة دعوة أخرى من السفير اللبناني في دبي لإحياء حفل بمناسبة عيد استقلال لبنان، والذي اعتادت السفارة اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة إقامته كل عام، وذلك يوم 24 من نفس الشهر ( أمتوبر الجاري.)

 

اضف رد