أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كارول سماحة ستغني للرياضيين في حفل افتتاح كأس العالم للسيدات بالأردن

ثريا ميموني

كشف موقع “طرب إف إم” المتخصص في الشؤون الفنية، أن اللجنة الأردنية المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت 17  ”  FIFA World Cup  أطلقت مؤخرا  الأغنية الرسمية للبطولة المزمع تنظيمها بالأردن.

 وفي توضيح آخر، أفاد نفس المصدر أن الأغنية التي تحمل عنوان “الأردن ملعبنا”، هي بصوت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وشاركها في أدائها الفنان الأردني حسين سلمان، فيما قام  الموسيقار ميشال فاضل بتلحين وتوزيع الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي عمر ساري.

الجدير ذكره ، أن كارول سماحة قامت بإنجاز هذا المشروع الغنائي في سرية تامة، قبل أن يتم إطلاق الاغنية منذ أربعة أيام حصرياً عبر تطبيق أنغامي، لتعمم الأسبوع المقبل على كافة المحطات والإذاعات العربية.

ويعتبر الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA   المالك الحصري لهذه الأغنية التي سيتم بثها عبر المنصات الإعلامية الرسمية لـ FIFA لتذاع لملايين المستمعين حول العالم.

هذا وستُحيي كارول سماحة حفل الإفتتاح الضخم للبطولة يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري على ستاد عمان الدولي، حيثُ ستؤدي هذه الأغنية على المسرح بمشاركة الفنان حسين سلمان ويرافقهما على البيانو المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل.

بقية الإشارة، أن كارول سماحة عادت مؤخراً من ألمانيا حيث تم تكريمها في حفل توزيع جوائز “ DAF BAMA Music Awardsفي مدينة هامبورغ بجائزتين الأولى عن “أفضل مؤديّة في الشرق الأوسط” “ Best Performer” والثانية جائزة “ Best Female Act.“، كما نفيد بالذكر، أن كارول سماحة شاركت أول أمس الأحد بمنتجع شرم الشيخ المصرية في مراسم توقيع مجموعة ” لطيف جروب ” لعقد بموجبه سيتم إنشاء فندق “الريتز كارلتون ” ، وذلك بحضور عدد هام من السياسيين والإعلاميين والفنانين.

 

اضف رد