أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كارول سماحة وابتسام تيسكت واحمد شوقي يحصدون جوائز مهرجان 6Daf BAMA MUSIC AWARDS 2016

ثريا ميموني

توجت النجمة اللبنانية كارول سماحة بجائزتين عالميتين، وذلك ضمن فعاليات مهرجان  “Daf BAMA MUSIC AWARDS 2016”الّذي أقيم في مدينة هامبورج الألمانيّة يوم السبت الماضي.

وأحرزت مارول سماحة الجائزتين، الأولى عن فئة أفضل أداء والثانية أفضل نجمة في الشرق الأوسط لعام 2016.

وبدت كارول في هذا الحفل كعادتها متألقة وأنيقة وقد ارتدت فستانين، الأول تميز بكلاسيكيته ولونه الأسود، أما الثاني سحر الحضور بتميز لونه الزيتيّ والمزين عن كتفيه وخصره، حيث نجحت في أن تكون محلا لجذب أنظار الجميع إليها، والإطلالتان من توقيع المصمم اللبناني باسيل سودا الذي ودعنا دون رجعة في شهر مارس من السنة الماضية.

ونظرا لكثرة فقرات الحفل وتعددها، حرصت كارول سماحة أن لا تفوت هذه الفرصة لتقدم أغنيتها الجديدة “عزيزة”، التي نالت استحسان الجمهور الحاضر.

كارول سماحة وخلال كلمة مقتضبة، عبرت من جهتها عن فرحتها بالجائزتين، متمنية أن تقدم دائماً الأفضل والأجود حتى تكون عند مستوى انتظارات وتطلعات جمهورها العريض بكل الوطن العربي.

وتجدر الإشارة، أن الفنانون المغاربة كان لهم حضور بارز ومشاركة فعالة في هذه المناسبة، حيث حصدت الأغنية المغربية ثلاث جوائز في شخص الفنان احمد شوقي الذي فاز بجائزة افضل فنان مغربي شاب لسنة 2016، والفنانة ابتسام تيسكت التي توجت بجائزتين، الأولى افضل فنانة مغربية شابة لعام 2016، والثانية تتعلق بجائزة الفنانة الاكثر جماهرية لعام 2016.

بقية الإشارة، أن المهرجان كرّم  ثلاثين فناناً من بلدان عربية مختلفة، من بينهم مقدم النشرة الفنية في قناة أرابيكا الفنان والإعلامي اللبناني عماد هواري الذي اقتحم عالم الغناء مؤخرا، حيث كان حضوره لافتا ومميزا في هذا الحفل وذلك من خلال طريقة تقديمه الراقية للنجوم .

 إن اختيار عماد من قبل مهرجان عالمي لتكريم الفنانين العرب هو بمثابة تكريم له أيضاً بعد تعب وجهد سنوات في عالم الاعلام استطاع خلالها ان يصبح محط ثقة الفنانين والمشاهدين .. ولا شك ان طلته على مسرح مهرجان  “Daf BAMA MUSIC AWARDS 2016” ستكون بمثابة قيمة مضافة كبرى في مسيرته الإعلامية الموفقة.

اضف رد