panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كورونا تفتك بطليق الفنانة ليلى علوي

ثريا ميموني

أفادت مصادر إعلامية مصرية، أن الزوج السابق للفنانة المصرية ليلى علوي، د.منصور الجمال، قد توفي يوم أمس جراء تأثره بأعراض فيروس كورونا. وفي نفس السياق، نعت الممثلة المصرية ليلى علوي، طليقها الراحل رجل الأعمال المصري ، وقالت في تغريدة عبر حسابها على “انستجرام”: “إنا لله وإنا اليه راجعون .. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الإعمال د.

منصور الجمال الذي وافته المنية .. ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان”. وكان أول من أعلن وفاة الجمال مساء أمس، الكاتب الصحفي محمد صلاح الذي كتب عبر صفحته على “فيسبوك”: “أسف مضطر للإعلان عن وفاة صديقي العزيز والدبلوماسي الراقي ورجل الأعمال الوطني منصور الجمال متأثرا بإصابته بفيروس كورونا”.

ونذكر أن علاقة الجمال بالوسيمة ليلى علوي بدأت عام 2003، حينما التقيا الإثنين في حفل عشاء بمنزل سفير مصر ببلجيكا، وبدأت هذه العلاقة تتطور وتتوطد ، قبل أن يتم الزواج عام 2007.

كانت الفنانة ليلى علوي تبلغ من العمر وقتها 45 عاما، بينما رجل الأعمال منصور الجمال يبلغ 63 عاما، لكن فرق السن بينهما لم يُشكل عائقاً أمام حبهما 8 سنوات.

عام 2015، تفاجأ الجمهور بإعلان ليلى علوي والجمال طلاقهما دون الكشف عن أي أسباب، لكن علاقتهما بقت تسودها الصداقة والود، وفي إحدى اللقاءات التلفزيونية لرجل الأعمال على قناة المحور، وصف زواجه من الفنانة ليلى بـ”أجمل زيجة”، فقد تزوج قبلها مرتين، وكانت هي الأخيرة.

اضف رد