أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كورونا تُخرج أصحاب قاعات الأفراح بألمانيا للتظاهر والاحتجاج

شهدت مدينة دوسلدورف غربي ألمانيا أمس الأحد وقفة احتجاجية، شارك فيها أزيد من 200 شخص من أصحاب قاعات الأفراح. الواقفون رددوا شعارات تطالب برفع القيود المفروضة في إطار تدابير مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) مطالبين برفع قيود كورونا عن منشآتهم.

وأبدى مسعود تشيتين وهو تركي الأصل، ورئيس اتحاد صالات الأعراس في ولاية شمال الراين وستفاليا، اعتراضه على القرارات المتخذة قبل أيام من قبل الحكومة حول هذا القطاع، ضمن إطار العودة إلى الحياة الطبيعية. وأضاف في تصريحات أدلى بها خلال الوقفة، أن سماح الحكومة بالسماح فقط بدخول 50 شخصًا لصالات الأعراس، يعود بالضرر على أصحاب هذه الصالات.

وطالب رئيس اتحاد صالات الأعراس في ولاية شمال الراين وستفاليا أصحاب القرار في ألمانيا، بمراجعة قراراتهم حول هذا القطاع، وتعويض الأضرار التي لحقت بهم خلال وباء كورونا. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “الأناضول”.

وبحسب بيانات صادرة عن جامعة “جونز هوبكنز” ووكالة “بلومبرغ” للأنباء، فقد ارتفع عدد الحالات المؤكدة للإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى 187267.

وأفادت وكالة “بلومبرغ” للأنباء اليوم بأن عدد الوفيات بسبب الفيروس في ألمانيا بلغ 8793، بينما بلغ عدد المتعافين 171970.

 

 

 

 

إسبانيا تفتح حدودها مع الاوروبيين فقط الأحد المقبل وتستثنى البرتغال !

 

 

اضف رد