panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

كوريا الشمالية تستعرض صواريخ باليستية عابرة للقارات

استعرضت كوريا الشمالية اليوم  السبت خلال عرض عسكري غير عادي في العاصمة بيونغ يانغ عن صواريخ باليستية جديدة عابرة للقارات وهو اول عرض منذ عامين، وقال الزعيم الكوري :”قوتنا العسكرية ليست موجهة ضد اي احد، نحن سنجند قوتنا العسكرية الاقوى في حال شعرنا بالتهديد”. واضاف :”سنواصل بناء نظامنا الرادع”. 

وأعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، اليوم (السبت)، أن بلاده ستواصل تعزيز جيشها. وصرّح الزعيم الكوري الشمالي، في خطاب بثّه التلفزيون الرسمي، «سنواصل تعزيز جيشنا لأغراض الدفاع عن النفس والردع».

ويشار الى انه تم خلال العرض استعراض صواريخ عابرة للقارات محمولة على شاحنات- مما يؤكد مزاعم المسؤولين الرسميين في سيؤول وواشنطن ان كوريا الشمالية من المتوقع ان تقوم بالكشف عن سلاح استراتيجي جديد في اطار العرض العسكري”. 

مسؤول في الادارة الامريكية تطرق الى عرض الصواريح الباليستية وقال :”من المخيب ان نراهم مستمرين بالبرنامج النووي المحظور بدل العمل على مستقبل للشعب الكوري الشمالي”. 

ووفقا للبث التلفزيوني الرسمي الحديث يدور عن الصواريخ الاكبر في العالم ، وقال المسؤول الامريكي ان تم تفعيلها فان “واشنطن تطالب بيونغ يانغ اجراء مفاوضات مستمرة لنزع السلاح النووي بشكل كامل”. 

 

 

 

 

 

 

شاهد.. مغربي يعيش في بلجيكا يطالب بتطبيق الشريعة وعلى البلجيكيين الرافضين لها مغادرة البلد لأنهم كفار !!؟؟

 

اضف رد