أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لاري كوفلر الخبير المخضرم في شؤون التسويق للعلامات التجارية والأهداف الإجتماعية ينضم إلى شركة بي سي دبليو

أعلنت اليوم “بي سي دبليو” (“بورسون كوهن آند ولف”)، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات، عن انضمام لاري كوفلر الى الشركة لتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشؤون ممارسات حلول العلامة التجارية الخاصة بالوكالة في نيويورك. تجدر الإشارة إلى أن كوفلر سينضم إلى “بي سي دبليو” في 14 يناير 2019.

وقال كريس فوستر، رئيس قسم أعمال “بي سي دبليو” في أمريكا الشماليّة، في هذا السياق: “لقد عرف  لاري مسيرة مهنية استثنائية تولى خلالها قيادة برامج اتصالات متكاملة لمدّ الجسور بين العلامة التجارية والشركة والهدف لصالح بعض من أكثر العلامات التجارية والمؤسسات شهرة في العالم”. وأضاف: “ستشكل خبرة لاري التي حاز بفضلها على العديد من الجوائز في مجموعة واسعة من القطاعات، قيمة كبيرة للعملاء – وخاصة العملاء الموجهين نحو الهدف- الذين يحتاجون إلى برامج قوية تفوق التوقعات وتؤدي إلى نتائج هامة. وإنني أترقب بحماس ما سيضيفه لاري إلى أعمال حلول العلامة التجارية ذائعة الصيت التابعة لشركة ’بي سي دبليو‘.” هذا وسيرفع كوفلر تقاريره إلى توماس بان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشؤون حلول العلامة التجارية الخاصة بالشركة.

وقبيل انضمامه إلى “بي سي دبليو”، عمل كوفلر في شركة “إدلمان”، حيث أمضى الجزء الأكبر من حياته المهنية وشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المجموعة لشؤون الأعمال والأهداف الإجتماعية. وخلال مسيرته التي تمتد على مدى 26 عاماً التي أمضاها في “إدلمان”، قام كوفلر بتطوير وإدارة وتنفيذ برامج الاتصالات المتكاملة لمجموعة واسعة من العملاء في قطاعات السلع المعبأة للاستهلاك والخدمات المالية والأغذية والمشروبات وتجارة التجزئة والرياضة والترفيه والتكنولوجيا والرعاية الصحية، ,اسهم في تقديم استشارات ذات صلة بالمواطنة للعلامة التجارية والشركة، وقيادة المواقع التنفيذية، والانتشار المؤثر، وخدمات التسويق الرقمية والتجريبية. الجدير بالذكر أن كوفلر تولى قيادة الجهود التي بذلها كل من فريق العمل والعلاقات الإعلامية لتأسيس حملة “دوف” للجمال الحقيقي الحائزة على جائزة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2006.

وقبيل توليه قيادة قسم ممارسات الأعمال والأهداف الإجتماعية، شغل كوفلر منصب قائد شؤون العملاء العالميين في شركة “يونيليفر” التي تضم أكثر من 10 علامات تجارية ومجالات الممارسات المتخصصة والمكاتب. وفي بداية حياته المهنية في “إدلمان”، أمضى كوفلر أعواماً عدة في مجموعة التسويق للرياضات والرعاية التابعة للوكالة.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال كوفلر: “إنني متحمس للانضمام إلى شركة ’بي سي دبليو‘ التي تدفع بالقطاع إلى الأمام بفضل قوة برامج الاتصالات المتكاملة لديها والتي تقود بدورها التغيير التحولي الفعلي لصالح العملاء”. واضاف: “إنني أتطلع إلى تعزيز هذه الخبرات والتعاون مع الفريق الشغوف لمساعدة العملاء على إحداث تأثير إيجابي على أعمالهم والعالم من حولهم”.

لمحة عن “بي سي دبليو”

تُعدّ “بي سي دبليو” إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج “بورسون-مارستيلر” و”كوهن آند ولف”، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل “بي سي دبليو” جزءاً من “دبليو بيه بيه” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WPP)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتّصالات. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.bcw-global.com.

اضف رد