panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لتعادل السلبي سيد الموقف في لقاء القمة بين فريقي الجيش الملكي واتحاد طنجة

محمد القندوسي / صور..عدنان

تعادل فريق الجيش الملكي سلبيا بميدانه ، خلال المواجهة التي جمعته عشية أمس الأحد مع فريق اتحاد طنجة، وذلك برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

مجريات هذه المباراة خيم عليها الملل والرتابة ، وتضييع الفرص، خاصة من طرف اتحاد طنجة الذي أضاع ثلاث فرص سانحة للتسجيل خلال الشوط الثاني من اللقاء، أبرزها التي ارتطمت بالعارضة، والتي تأتت للاعب عبد الكبير الوادي قبل ثواني قليلة جدا من إعلان الحكم نور الدين الجعفري عن نهاية المباراة بنتيجة لا غالب ولا مغلوب. ونشير، أن المباراة جرت وسط أجواء مشحونة جدا، وتحت ضغط نفسي معقد بالنسبة للمدرب فاخر و مساعده مصطفى الشذلي اللذين تعرضا لاحتجاجات قوية من طرف الجمهور العسكري الذي عبر عن غضبه باقتلاع الكراسي، و رفعه لافتة ضخمة تخير فاخر بين “الاستقالة أو القبر”.

ولعل مصدر الاحتجاجات مضمون الشريط الذي تم تسريبه في الاسبوع الماضي والذي يشير إلى ممارسات مشينة في حاجة للتحقيق للتأكد من صحتها.

فريق اتحاد طنجة وعلى إثر تحقيقه هذا التعادل، وهو السادس له في الموسم والثاني على التوالي مقابل فوز وهزيمة واحدة، يكون قد رفع رصيده إلى

تسع نقاط في المركز السابع إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي، العائد أمس من الجديدة بفوز ثمين على الدفاع الحسني (2-0.) وبالنسبة للفريق العسكري، فإنه قد تقهقر إلى المركز التاسع بمجموع 8 نقاط رفقة أربعة أندية أخرى، بعد أن سجل التعادل الثاني في الموسم مقابل فوزين وثلاث هزائم، مع مباراة ناقصة ضد الرجاء البيضاوي برسم منافسات الدورة الرابعة.

 

 

 

اضف رد