أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“لعنة” الإصابات تطارد الرجاء البيضاوي

تواصل لعنة الإصابات مطاردة فريق الرجاء البييضاوي المغربي لكرة القدم، وذلك قبل مواجهات مهمة للفريق منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، بعد أنباء عن منح التونسي لسعد الشابي، فترة راحة للاعبين، ليومين فقط، على أن تستأنف التداريب، بدء الأربعاء المقبل.

وفي الوقت الذي اقترب فيه الرجاء، لاستعادة لاعبيه جمال حركاس وعمر العرجون، يدخل كل من أمير الحدواي ومحمد زريدة إلى عيادة الفريق الطبية، للخضوع لفحوصات طبية، حيث أصيب الأول على مستوى أصبع اليد، والثاني في الكاحل، بعد مباراة نهضة بركان.

ويدخل الرجاء في سلسلة من المواجهات القوية في الفترة المقبلة، فهو بحاجة لاستعادة جميع لاعبيه، قبل خوض غمار منافسات دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021 – 2022، خاصة وأن الغيابات الاضطرارية، حرمته في الآونة الأخيرة، من عناصر وازنة، أثرت على المستوى العام للفريق.

كما أن الفريق بات مجبرا على تخطي الآثار النفسية، جراء الهزيمة، التي مني بها أمس الأحد، أمام ضيفه البركاني، عن الجولة الخامسة، خاصة وأنها حرمته من الاستمرار في صدارة ترتيب البطولة الوطنية.    

اضف رد