أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لعنصر : “لحسن حداد يعطي صورة غير جيدة للمسؤولية و يكرس “الترحال الحكومي”

مكناس – بثّ موقع  ” horizontv ” شريط فيديو لمقابلة مع الأمين العام لحزب الحركة الشعبية (إئتلاف) حول التصدع الذي يشهده البيت الحركي بسبب عدم تزكية الوزير لحسن حداد  بدائرة خريبكة وادزم وتفضيل الحزب شخص أخر عليه.

فند الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، تصريحات الوزير الحركي لحسن حداد وزير السياحة وعضو  المكتب التنفيذي، وبخصوصما اشيع حول التحاق لحسن حداد بحزب الاستقلال  قراره الالتحاق بحزب الاستقلال، قال العنصر بأن هذا شيء خطير، وهذا الأمر  يعطي صورة غير جيدة للمسؤولية الحزبية”.

وأكد العنصر على أن لحسن حداد، لم يرغب في الترشح خلال الانتخابات الجماعية بخريبكة، مشيرا إلى أن الحزب عمل خلال الاستعداد لهذه الاستحقاقات التشريعية النظر في الأسماء التي ترغب في الترشح خلالها، إذ بقي يقول العنصر في النهاية اسم الوزير لحسن حداد واسم متنافس آخر.

وأضاف الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، على أن لجنة الانتخابات بالحزب، المكلفة بالنظر في أسماء المرشحين، وبعد التحريات التي قامت بها بدت أن “الكفة تميل إلى المرشح الآخر”، مضيفا أن لقاءات عقدت من أجل الخروج بحل توافقي وعرض على الشخص المنافس للوزير بأن يكون الثاني في اللائحة إلا أن المرشح الآخر رفض أن يكون السيد لحسن حداد وكيل اللائحة في منطقة خريبكة.

وقال العنصر يجب على لحسن حداد و بصفته وزيرا ورجل دولة أن يتفهم الوضع حتى لا يؤثر على وحدة الحزب في الإقليم، مشيرا إلى أن ترشح الوزير لحسن حداد بلائحة حزب الاستقلال “خطير جدا، لأنه سيصبح هناك ترحال بالبرلمان وترحال حكومي مضر بالسياسة البلاد، وسنساءل عن منظور القيادات الحزبية وتواجدهم في الأحزاب”.

يذكر  أن لحسن حداد فعلاً  انضم إلى صفوف حزب الاستقلال وذلك منذ أسبوعين على الأقل، بسبب تعنث الحزب بمنحه وكيلا للائحة الحزب بمدينة خريبكة وسط المغرب.

 

اضف رد