أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لقجع يجتمع بحكيم زياش في هولندا لإنهاء خلافه مع رينارد الناخب الوطني

م ق

توجه  فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى العاصمة الهولندية أمستردام بغرض لقاء حكيم زياش لاعب نادي أياكس أمستردام ، في محولة منه لوضع حد نهائي للخلاف القائم بين زياش والناخب الوطني الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لأسود الأطلس ، حيث تحدو لقجع رغبة جامحة في إعادة زياش للمعكسرات المقبلة الحاسمة.

وأفادت مصادر مطلعة أن لقجع اتصل برينارد وأكد له أهمية إنهاء كافة الخلافات داخل صفوف الأسود وضمان تواجد كافة اللاعبين بما فيهم زياش بالمعكسرات المقبلة لزيادة حظوظ المغرب في التأهل لمونديال روسيا 2018.

ولم تتأكد بعد مرافقة رينارد لفوزي لقجع في رحلته خاصة بعدما أعلن المدرب الفرنسي في السابق رفضه لعودة زياش لصفوف المنتخب المغربي وتأكيد رحيله فور عودته.

ويعتبر المغربي المتألق حكيم زياش من بين أبرز لاعبي أجاكس الهولندي، ووصف بأنه “لاعب مختلف” ويعول عليه مدرب الفريق بشكل أساسي وزياش البالغ من العمر (24) عاما يعد أحد أبرز اللاعبين الذين يمثلون مشروع مستقبل ناجح في خط الوسط وقادر على استعادة وقطع الكرات في وسط الملعب ويتوقع أن ترتفع قيمة اللاعبين السوقية إلى حد كبير وصولا لـ بين 15-20 مليون يورو.

اضف رد