أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لقجع يدعم الوداد بمركب محمد السادس..القيمة التسويقية للوداد المغربى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟!

تنتظر فريق الوداد المغربي مواجهة نارية أمام الأهلي المصري فى موقعة حاسمة فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

قام رئيس الجامعة الملكية  لكرة القدم، فوزي لقجع، بزيارة تحفيزية لفريق الوداد الرياضي الذي يستعد بمركب محمد السادس بسلا لمباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وتدخل زيارة رئيس الجامعة الملكية المغربية في إطار التحفيز قبل نهائي عصبة الأبطال التي يتجمع الوداد الرياضي بفريق الاهلي المصري الاثنين القادم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان فريق الوداد الرياضي دخل معسكرا تدريبيا بمركز محمد السادس بالمعمورة استعدادا لنهائي عصبة أبطال افريقيا لكرة القدم.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربى 14.40 مليون يورو.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى التى كانت مقرر لها أمس الأربعاء، المؤجلة من الجولة الـ14 بمسابقة الدورى الممتاز، لمنح الأهلى الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربى، على أن يتم لعب المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل. 

جاء تأهل الأهلى على حساب وفاق سطيف الجزائرى، بعد الفوز فى القاهرة (4-0)، والتعادل فى الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائى.   

وأعلن الـ”كاف”، أنه “عمل بشكل وثيق مع الأهلي والوداد والاتحاد المغربي لكرة القدم فيما يتعلق بتوزيع تذاكر نهائي دوري الأبطال بطريقة عادلة”.

وأضاف: “تم تحديد السعة الآمنة القصوى لملعب محمد الخامس بـ45 ألف شخص، بحسب لوائح الأمن والسلامة”.

وأكد: “يمكن لكل ناد الحصول على تذاكر مشجعيه من الكاف والاتحاد المستضيف للمباراة، وفي حال عدم بيع كل التذاكر تبقى المقاعد شاغرة في العدد المخصص لكل فريق”.

وشدد الـ”كاف” في بيانه على “عدم بيع أي تذاكر في الملعب يوم المباراة، والمساعدة في إصدار التأشيرات للزائرين (جماهير الأهلي) عند وصولهم إلى المغرب، علاوة على فتح الأبواب في الملعب قبل انطلاق المباراة بخمس ساعات”.

وكان قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، أثار جدلا واسعا في مصر، حيث اعترض الأهلي على القرار، وطالب بإجراء المباراة في ملعب محايد من أجل تكافؤ الفرص.

ورغم الاحتجاجات تمسك “الكاف” بموقفه بإقامة المباراة يوم 30 مايو الجاري في المغرب، وبرر أنه تلقى طلبين في وقت سابق باستضافة النهائي من المغرب والسنغال، بينما لم تطلب مصر التنظيم.

تجدر الإشارة إلى أن الـ”كاف” أقام نهائي دوري الأبطال في آخر نسختين في مباراة واحدة حاسمة، بدلا من نظام الذهاب والإياب، وفاز الأهلي المصري باللقبين.

 

 

صور لحكيمي وزوجته شبه عارية بـ”مهرجان كان ” يثير غضب المغاربة..عبد الصمد ناصر إعلامي الجزيرة “وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي”

 

اضف رد