panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لقجع يصدر عقوبات جديدة وغرامات على الوداد وأسفي والرجاء بسبب الشهب الإصطناعية

فرضت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات إدارية ومالية بحق كل من الرجاء و الوداد الرياضيين، إلى جانب أولميك آسفي، بعد أحداث الشغب التي رافقت مباراة الفريق.

وشملت العقوبات غرامة مالية قدرها 20 الف درهم على فريق أولمبيك أسفي، بسبب الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. كما قررت تغريم الفريق ذاته بمبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وعلى فريق مولودية وجدة ايضا غرامة مالية  20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وشملت العقوبات إيقاف لاعب هشام الطبلاوي، مدرب فريق الاتفاق الرياضي المراكشي لمباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 1000 درهم بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال.

كما تم فرض عقوبات إيقاف اللاعب مرابيح ماء العينين، لاعب فريق مولودية الداخلة لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة ، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

اضف رد