panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لقجع يفشل مرة اخرى بإنعقاد الجمع العام “الجامعة الملكية لكرة القدم” ؟!

الرباط- فشل إنعقاد الجمع العام للجامعة المليكة المغربية لكرة القدم التي أجلت أكثر من مرة من غير مبرر لذلك ، فيما تغيب الأسباب الحقيقية وراء هذا التأجيل.

وتشير مصادر ، أنه يرجح إنشغال رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع وأجندته المضغوطة، بسبب حملته الترويجية لانضمامه لتنفيذية الكونفيدرالية الافريقية.

يعاني فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية، من فشل كبير على المستوى الإداري عقب إعلان استقالة كلٌ من محمد بودريقة ونور الدين بوشحاتي وعبد المالك أبرون، إضافة للمشاكل المحيطة بالمكتب التنفيدي للجامعة الملكية ،بعد الصدمات التي تلقاها منذ ترأسه الجامعة، إلى الفشل في حجز مقعد بالكاف. 

لقجع رغم قوته في وزارة المالية والاقتصاد،، فشل في إرساء التنظيمات المثالية لعقد الجمع العام الذي يترقبه الكل، وكان قد وعد به قبل سنة، وهو الأمر الذي تسبب له في انتقادات لاذعة كون جهازه يدعو أندية الدوري لعقد جموعها العام في وقت فشل رئيس الجامعة الملكية في أن يكون نموذجا في هذا السياق ويقول المثل (فاقد الشيء لا يعطيه).

وكان آخر جمع عام للجامعة المية المغربية لكرة القدم قد انعقد قبل سنة، وخلالها تم الإعلان عن رقم مصروفات مثير للدهشة تجاوز 87 مليون دولار، وتم تعيين الفرنسي هيرفي رينارد مدربا للأسود وإقالة بادو الزاكي.

وتعهد لقجع أنذاك، في خطاب أثناء عقد الجمع العام  بعد تشكيل لجان تتولى مهاما إدارية، وتمت إحالة الأمر على اللجنة الانتخابية التي ستتكفل بتهيئة أرضية الجمع العام الذي ظل تاريخه مجهولا ؟!، مع اقتراب الموسم الكروي من نهايته.

 

اضف رد