panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لهذه الأسباب المريزق يطالب بمحاكمة وإدانة عاجلة لعبد الاله بنكيران‎

أكد المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الحزب اختار شعار التغيير الآن عن طواعية، وذلك نظرا للوضعية الكارثية التي أضحت تتخبط فيها البلاد نتيجة خمس سنوات من تدبير حكومة عبد الاله بنكيران للشأن العام.

وعبر المصطفى المريزق، في معرض كلمة ألقاها خلال ترأسه يوم الأربعاء (04 أكتوبر)، لمهرجان خطابي بمدينة تازة، عن حسرته الكبيرة وهو يستمع لتصريح مهين لعبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة المنتهية ولايته، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية،   في حق جبالة، مشددا على أنه يستحق المحاكمة والإدانة العاجلة، متسائلا: “هل هذا الأهبل والأحمق يستحق أن يكون رئيساً للحكومة”.

واستغرب القيادي البامي المثير للجدل، لافتخار عبد الاله بنكيران بمطالبته أنصاره بتمكينه من ولاية ثانية للرفع من أسعار “بوطاغاز”، مشيراً إلى أن حزبه يلقى الدعم من الوهابية وجماعة الإخوان المسلمين.

واعتبر المصطفى المريزق، أن عبد الإله بنكيران ومن يدور في فلكه دخلاء على الإسلام الشعبي الوطني، مؤكدا أن المغاربة ليسوا في حاجة لتلقينهم دروس الإسلام، متسائلا: “ماذا نتتظر من حزب سياسي قانوني عندو جناح دعوي يهتز بالفضائح الاخلاقية”.

وطالب بعدم الخلط بين الدين والسياسية، مشددا على أن: “شعارنا الوحيد الدين لله والوطن للجميع”، مشددا المصطفى المريزق على أنه: “اليوم بغينا ندافعوا على مؤسسات البلاد وإنقاذ البلاد لأن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا”.

واستنكر عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، قيام عبد الاله بنكيران بحملة الانتخابية لحزبه بطنجة تحت حماية موكب رسمي للشرطة قائلا: “عيب عار بنكيران أمين عام حزب سياسي ومرشح للانتخابات ويْدخل محمي بالأمن في حملة انتخابية فطنجة”. 

ودعا المصطفى المريزق، ساكنة تازة إلى التصويت بكثافة يوم السابع من أكتوبر لفائدة حزب “الجرار”، من أجل تحرير المدينة من تجار الانتخابات والمفسدين، مذكرا بالتاريخ العظيم والكبير لتازة منذ الاستقلال، مؤكدا أنها “وضعت على الهامش ولذلك يتم قتل كل روح تنبض في تازة”.

اضف رد