panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ليستر يكتسح مانشستر سيتي بخماسية ساحقة

حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي فوزاً ساحقاً على مضيفه مانشستر سيتي بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء القاسي الذي شهده ملعب الاتحاد اليوم الأحد، صمن  منافسات الجولة الثالثة ببطولة البريميرليغ لهذا الموسم.

افتتح ليستر سيتي النتيجة عبر رياض محرز في الدقيقة 4 قبل أن يتعادل ليستر سيتي عن طريق جيمي فاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل فاردي هدف السبق لليستر في الدقيقة 54 قبل أن يكمل ثلاثياه الخاصة ويسجل الثالث لفؤيقه من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

ثم زاد الفريق الضيف من أوجاع أصحاب الأرض ومدربهم بيب غوارديولا حيث اضاف جيمس ماديسون الهدف الرابع في الدقيقة 77 قبل أن يعود السيتي ويسجل هدف التقليص عبر ناثان آكي في الدقيقة 84.

ولم تنتهي حفلة ليستر سيتي عند هذا الحد حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء جديدة نفذها يوري تيليمانس بنجاح في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة وينال أحد المرشحين للتتويج باللقب هزيمة ساحقة ومبكرة في مشوار استعادة البريميرليغ.

وتصدر ليستر سيتي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن إيفرتون، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي، عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ZYoTIq90x9g

 

 

 

 

 

اضف رد