panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“ليس لنا ملجأ سواك يا الله”…فيروز تصلي من أجل شفاء العالم (فيديو)

أطلّت أيقونة الغناء اللبناني والعربي السيدة فيروز على جمهورها في شتى أنحاء المعمورة في مقطع فيديو نشر في قناتها على “يوتيوب”، ظهرت فيه تصلّي من أجل شفاء العالم ونجاة البشرية مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتأتي إطلالة فيروز في أصعب الأوقات التي يمرّ بها العالم بسبب تفشيّ وباء كورونا الذي تسبب في وفاة مئات الآلاف من الضحايا. وأطلت أيقونة الغناء السيدة فيروز على جمهورها العريض المتعطشّ إلى إطلالاتها بمقطع فيديو نشر على الحسابات الرسميّة الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيه وهي جالسة على الكنبة في منزلها الذي تلتزم فيه الحجر المنزلي وهي تصليّ على نيّة جميع العالم.

وفي المقطع المصور ظهرت فيروز وهي تتلو صلاة من الكتاب المقدس، وتقول: “يا رب لماذا تقف بعيدا، لماذا تختفي في أزمنة الضيق.

لكلماتي أصغ يا رب، تأمل صراخي، استمع لصوت دعائي يا ملكي وإلهي لأني إليك أصلي، أوجه صلاتي نحوك وأنتظر”. وتابعت: “أنت تخلّص الشعب البائس، أنت تضيء سراجي، الرب إلهي ينير ظلمتي، لولا أن الرب معيني، لسكنت نفسي سريعا أرض السكوت”. وأضافت فيروز في صفحة أخرى: “عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنّم، وأنا قلت في طمأنينتي لا أتزعزع إلى الأبد، ثابت قلبي يا الله، أغني وأرنّم ،أعطنا عونا في الضيق”.

ووجهت فيروز الدعوة إلى شعوب الأرض لاستحضار إيمانهم بالله، قائلة: “توكلوا عليه في كل حين يا قوم، اسكبوا قدامه قلوبكم، الله ملجأ لنا”.

واعتاد عشاق فيروز منذ سنواتٍ طويلة، ترقب تراتيلها الخاصة بمناسبة “الجمعة العظيمة”، التي تختار إحدى كنائس أو أديرة لبنان لأدائها، لكنّها هذه المرة فاجأت الجميع بالصلاة من منزلها قبل أسبوع على المناسبة، وكأنها تقول للجميع “خليك بالبيت”. ونذكر، أن فيروز تصلّي لأجل جميع البشر على السواء. دون تمييز أو تفريق بين العِرق ولا اللون.

 

 

 

يوم سئ في إيران..الإعلان عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في يوم واحد

 

 

 

 

 

اضف رد