أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ليفربول ليفربول يحقق فوزاً ثميناً على شيفيلد بهدفين

حقق فريق ليفربول  فوزًا صعبًا على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة من دوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

شهدت الدقيقة 12 احتساب الحكم مخالفة لشيفيلد على حدود منطقة الجزاء، لكن تقنية الفيديو حولتها إلى ركلة جزاء سددها ساندر بيرغ بنجاح.

جاء هدف التعادل في الدقيقة 40 عن طريق روبرتو فيرمينو بعد كرة عرضية سددها ماني برأسه لترتد إلى البرازيلي الذي أودعها في المرمى بنجاح.

وسجل محمد صلاح هدفاً لليفربول في الدقيقة 62 لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل.

وعاند الحظ صلاح في الدقيقة 81 وحرمه من تسجيل الهدف الثالث لليفربول اثر هجمة سريعة للفريق وتمريرة بينية من جورجينهو فاينالدوم استغلها صلاح وتقدم بالكرة منفردا بالحارس لكن تسديدته ارتطمت بالحارس ثم بالقائم الأيسر قبل أن ترتد لتجد يد الحارس.

وواصل الفريقان محاولاتهما المتبادلة في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لليفربول.

بهذا الفوز الصعب ، رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بالتساوي في النقاط مع إيفرتون المتصدر برصيد 13 نقطة الذي سيواجه ساوثامبتون في الجولة الحالية، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة فقط في المركز 19 وقبل الأخير بترتيب بريميرليج.

 

 

اضف رد