أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ليفربول يتوج بلقب الدرع الخيرية للاتحاد الانجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف (فيديو)

تللمرة 16 في تاريخه، توج ليفربول ببطولة “درع المجتمع الإنجليزي” بعد فوزه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف. وأحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول عبر ضربة جزاء.

كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين، وفي الدقيقة 21 نجح الليفر في افتتاح التسجيل عن طريق ظهيره الكسندر ارنولد بعد اسيست رائع من محمد صلاح لتصبح النتيجة 1-0، ومن جانبه حاول مانشستر سيتي ادراك التعادل، حيث حصل على فرصة خطيرة من الوافد الجديد ايرلينغ هالاند الا ان الحارس ادريان تصدى لتسديدة النروجي، وحاول الجزائري رياض محرز مباغتة دفاع الريدز لكنه لم ينجح في استغلال الفرصة بالشكل الصحيح، لينتهي بعدها الشوط الاول بنتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 81 حصل ليفربول على ركلة جزاء بعد تمريرة صلاح لنونيز الذي سدد الكرة برأسه ليصدها دياز بيده، ليمنح حكم اللقاء ركلة جزاء للريدز سددها محمد صلاح بنجاح لتصبح النتيجة 2-1، 

واستغل ليفربول التقدم الهجومي للسيتيزن ومن رأسية رائعة افتتح نونيز شريط اهدافه بتسجيل الهدف الثالث في مرمى ايدرسون في الدقيقة 94 لتصبح النتيجة 3-1.

وعقب المباراة تسلم نجوم ليفربول الميداليات الذهبية لكأس الدرع الخيرية، ورفع القائد جوردان هندرسون الدرع الخيرية وقد توج بها نجمنا المصري محمد صلاح لأول مرة.

وخاض فريق ليفربول بطولة الدرع الخيرية 2022، بعدما توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب “ويمبلي”.

فيما حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

اضف رد