panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

لينوفو ونت آب تشكّلان شراكة استراتيجيّة عالميّة لتسريع التحويل الرقمي للعملاء

أعلنت اليوم شركة “لينوفو”، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمزHKSE: 992 وفي شهادات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY)، وهي من بين الشركات المدرجة في قائمة “فورتشن 500” وشركة تكنولوجية رائدة في مجال دفع التحول الذكي،وشركة “نت آب”، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP) وهي من بين الشركات المدرجة في قائمة “فورتشن 500” والجهة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة ، خلال مؤتمر “ترانسفورم 2.0” من “لينوفو” عن شراكة عالميّة متعددة الأوجه لتقديم تقنيّات مبتكرة وتجربة مبسّطة لمساعدة العملاء على تحديث تكنولوجيا المعلومات وتسريع عملية التحوّل الرقمي.

 وباعتبارهما شركتَين رائدتَين في مجال حلول الحوسبة العالية الأداء ووحدات الذاكرة الوميضة، تعدّ كلّ من “لينوفو” و”نت آب” في موقع  فريد يسمح لهما بتقديم التقنيّات والخطط الرائدة لتمكين العملاء حول العالم من تحديث بنية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم من طرف الشبكة إلى الشبكة الأساسية  ووصولاً إلى السحابة.

وتقوم الشركتان معاً بتطوير أكبر مجموعة من منتجات التخزين الجديدة والتي تحمل علامة “لينوفو”، والتي تدمج حلول “نت آب” للتخزين القائم على البرمجيات لإدارة البيانات الرائدة في القطاع مع حلول البنية التحتيّة لمراكز البيانات “ثينك سيستم” الحائزة على جوائز من “لينوفو”. وستستخدم  المنتجات الجديدة تقنيّة البرمجيّات الأساسية من “نت آب”، وسيتمّ تصنيعها من قبل “لينوفو”، عبر الاستفادة من سلسلة الإمداد عالميّة المستوى من “لينوفو” التي تُصنّف ضمن أفضل خمسة من قبل “جارتنر” لكافة شركات التكنولوجيا العالميّة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت “لينوفو” و”نت آب” عن مشروع مشترك جديد في الصين لتأمين منتجات التخزين وحلول إدارة البيانات مخصّصة ومكيّفة لتلبية المتطلبات المتخصّصة في الصين ومنظومة السحابة المتميّزة. ويُتوقّع أن يبدأ العمل في المشروع الجديد بحلول ربيع عام 2019، بانتظار الموافقات المحليّة.

وقال يانج يوانكينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة “لينوفو”، في هذا السياق: “إنّ ’لينوفو‘ ملتزمة بتعزيز التحوّل الذكيّ الجديد في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال عروض مراكز البيانات الموسّعة التي تتمحور حول العملاء. وتلتزم ’لينوفو‘ بالنموّ العضوي وغير العضوي لتلبية حاجات عملائنا، والحفاظ على أقوى الشراكات العالميّة في قطاع مراكز البيانات.”

من جانبه، قال جورج كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة “نت آب”، قائلاً: “في الاقتصاد العالمي اليوم، يطلب العملاء مقاربات جديدة للبنى التحتيّة الخاصّة بتكنولوجيا المعلومات التي تدعم تحولّها الرقمي؛ ومن خلال هذه الشراكة، ستقدّم ’لينوفو‘ و’نت آب‘ حافظة شاملة من المنتجات والحلول والخدمات التي ليس لها مثيل في السوق اليوم. ومن خلال دمج قوانا التكميليّة في مجال الابتكار الذي يتمحور حول العميل، ستفرض ’لينوفو‘ و’نت آب‘ معياراً جديداً لتسريع نجاح عملائنا.”

وأضاف كيرك سكوجن، نائب الرئيس التنفيذي في “لينوفو” ورئيس مجموعة “لينوفو داتا سنتر”: “تتمتع كلّ من ’لينوفو‘ و’نت آب‘ بموقع  فريد يسمح لهما بتوفير الجيل الجديد من حلول إدارة البيانات عالية الأداء في جميع أنحاء العالم، من خلال منح العملاء خصائص جديدة ليس لها مثيل في مجال الأداء والقيمة والخيار. 

وتبقى ’لينوفو‘، وهي الآن شركة الخوادم الأسرع نموّاً في العالم، ملتزمة برؤيتنا أن نكون شريك مراكز البيانات الموثوق للتحوّل الرقمي الخاصّ بعملائنا. ونقوم بتقديم هذه الحلول الجديدة للتخزين وإدارة البيانات بشكلٍ فوريّ إلى الشركات في أكثر من 160 بلداً مع سلسلة إمداد وشبكة خدمات ليس لهما مثيل، ومن خلال منظومة شريكة معزّزة للقنوات العالميّة.”

اضف رد