panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ماجيك ستاي تطلق برنامج ولاء جديد

يقوم “ماجيك ستاي”، أوّل موقع لحجز الشقق مخصّص للسفر من أجل الأعمال والتنقليّة، بإطلاق برنامجه الجديد “ماجيك لويالتي كارد” لمكافأة ولاء المسافرين. ويشكّل “ماجيك ستاي” أوّل موقع حجز فرنسي بديل للسكن، وتمّ إنشاؤه لتلبية متطلبات السفر للأعمال (واجب العناية، وضمان الوقت، وسياسة السفر…) ويتوافر لكلّ من يرغب بالسفر بسلام. وتقدّم المنصّة أكثر من 200 ألف استديو وشقة ومنزل في أكثر من 90 بلداً.

اجمعوا النقاط مقابل كلّ يورو تدفعونه:
عند الحجز عبر “ماجيك ستاي”، ولكلّ يورو يتمّ دفعه، سيحصل العملاء على نقطة ولاء واحدة. تمّ إنشاء هذا البرنامج لتبسيط وتخصيص تجربة العملاء، وسيمكن المسافرين من استعمال النقاط المجمعة حسب رغبتهم: حسم على حجوزات مستقبليّة، أو هدايا، أو تبرعات إلى مؤسسات خيريّة.

 وسيتمكّن كلّ عميل من مراجعة نقاط الولاء خاصّته عبر مساحته الشخصيّة على موقع www.magicstay.com وتحويلها في أيّ وقت. كما يستهدف برنامج الولاء هذا المسافرين، والمساعدين، وأيضاً وكالات السفر. لكلّ حجز، سيتمكّن العميل من الاستفادة من نقاط الولاء أو نقلها إلى بطاقة ولاء زميل/ قريب.

من أجل إطلاق برنامج “ماجيك لويالتي كارد” الجديد، سيحصل جميع المشتركين قبل 31 يناير 2019 على ألف نقطة عبر بطاقة ولائهم.

اضف رد