panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ماذا جرى للممثل المصري كريم فهمي بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء

ثريا ميموني

ذكر موقع ” الفن ” أن الممثل المصري كريم فهمي تعرض يوم أمس لموقف محرج بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي تواجد به كترانزيت، حيث كانت وجهته ماربيا بإسبانيا.

وفي تغريدة له عبر صفحته الخاصة، أوضح كريم فهمي بأن الطائرة المتوجهة نحو إسبانيا فاتته، ولم يتوفر على تأشيرة من أجل دخول المغرب، وفي ظل هذه الوضعية المحرجة، أرغم كريم فهمي بتعليمات من سلطات المطار على عدم الدخول التراب المغربي، والبقاء داخل المطار إلى حين أن تمت تسوية المشكلة مع شركة الخطوط الملكية المغربية.

وقال فهمي في تغريدة أخرى على موقع انستغرام: ” بعد ضياع الباسبورات السنه اللي فاتت ، تفوتنا طيارة اسبانيا و احنا ترانزيت في المغرب و معناش فيزا للمغرب و حوسه في المطار ، الحمد لله”. ونذكر، أن كريم فهمي سبق له أن واجه السنة الماضية موقفا مشابها، إثر ضياع جوازات السفر الخاصة به هو وزوجته في أثناء تواجدهما في اليونان لقضاء عطلتهما السنوية، ونشر كريم صورة تجمعه بزوجته وكتب تعليقاً عليها “بعد أول ساعة في اليونان دانيه حبيبتي ضيّعت الباسبورات، وجاري البحث عنهم في الاقسام و السفارة”.

 

اضف رد