panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مارادونا وتوتي يشاركون في مباراة “من أجل السلام” بالعاصمة الإيطالية روما

شارك أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا  إلى جانب نجوم بارزين من بينهم الإيطالي فرانشيسكو توتي في مباراة خيرية تقام برعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

وتقام المباراة حاليا  على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، بين أصدقاء رونالدينيو وأصدقاء مارادونا، ويشارك نجم إيه إس روما فرانشيسكو توتي في فريق مارادونا.

وذكرت المؤسسة أن جزءاً من عائدات المباراة الخيرية سيخصص لضحايا الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا في 24 أغسطس الماضي.

وقال مارادونا: “أنا مع البابا فرانسيس، أنا جاهز دائماً أمامه. فهو يقدم عملاً رائعاً في الفاتيكان يقدره جميع المسيحيين الكاثوليك. هذا هو سبب موافقتي الفورية عندما تحدث معي بشأن هذه المبادرة”.

وإلى جانب النجم المخضرم توتي، الذي أشاد به مارادونا قائلاً أنه قادر على اللعب “حتى يبلغ من العمر 50 عاماً”، تشهد المباراة مشاركة عدة لاعبين من فريقي روما ولاتسيو، من بينهم الأرجنتينيون دييغو بيروتي وخوان إيتوربي ولوكاس بيغليا والبرازيلي فيليبي أندرسون.

وكان بابا الفاتيكان، الذي دائماً ما اعتبر الرياضة وسيلة مهمة لبعث رسائل الوحدة، قد أبرز أن “الوقت قد حان لإظهار القدرة على الترويج للسلام من خلال اللعبة”، وفق ما ذكر ممثلون عن المنظمة.

ومن شأن المبالغ المالية التي سيجري جمعها غداً أن تُوجه أيضاً إلى إطلاق مشروعات في بلدان عدة، مثل الأرجنتين والكونغو الديموقراطية.

 

اضف رد