أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مارين الحيمر نجمة تلفزيون الواقع في فرنسا تعلن إسلامها بعد أشهر من التحفظ + فيديو

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الفرنسي وعارضة الأزياء مارين الحيمر اعتناقها الإسلام، لافتة إلى إنها أسلمت قبل أشهر، ولم تفصح عن ذلك إلا يوم أمس الأربعاء.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع مقطع فيديو على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، وثقت فيه لحظة نطقها الشهادتين في أحد مساجد فرنسا، ردا على التقارير الإعلامية التي ظهرت منذ مدة تؤكد أنها اعتنقت الإسلام.

وقالت الحيمر عبر حسابها على إنستغرام “إن هناك طرقا يجب أن تسلكها وحدك من دون عائلة أو أصدقاء، فقط بينك وبين الله”. مضيفة أن البعض كان يعرف أمر دخولها في الإسلام، إلا أن كثيرين ما زالوا يسألونها عن الأمر، مبينة أن ذلك دفعها إلى الإعلان بشكل رسمي، بعد أشهر طويلة من التحفظ.

وتصف نجمة الفرنسية قرار دخولها الإسلام بالقول “لقد كان اختياراً للروح والقلب والعقل”.

ورغم أنّ الحيمر هي من أصول عربيّة فإنه كان واضحاً أنها لا تتحدث العربية مُطلقاً، بعد أن نطقت الشهادتين بصعوبة.ن الواقع منها “أمراء الحب” و”المارسيليون في دبي”.

 

 

 

وأكدت العارضة الفرنسية أنّ دخولها للإسلام ليس حديثاً، وإنما قبل بضعة أشهر، ولكنها قررت نشر الفيديو اليوم، معلقة على حسابها على إنستغرام: “إن هناك طرقاً يجب أن تسلكها وحدك من دون عائلة أو أصدقاء، فقط بينك وبين الله”.

وأضافت أن البعض كان يعرف أمر دخولها في الإسلام، إلا أن كثيرين ما زالوا يسألونها عن الأمر، مبينة أن ذلك دفعها إلى الإعلان بشكل رسمي، بعد أشهر طويلة من التحفظ، فيما وصفت قرار دخولها الإسلام بالقول: “لقد كان اختياراً للروح والقلب والعقل”.

وبعد نشرها فيديو إشهار إسلامها نشرت الحيمر عبر خاصيّة “الستوري” على إنستغرام عدة صور وفيديوهات، توثق فيها قيامها بأداء مناسك العمرة في بيت الله الحرام.

ورغم اعتناقها الدين الإسلامي فإنّها لم تُزل أياً من صورها على إنستغرام، سيما تلك التي ترتدي فيها ملابس منافية للدين الإسلامي.

وولدت مارين الحيمر في 5 يوليو/تموز 1993، في مدينة بوردو جنوبي فرنسا، والدها من أصول مغربية ومصرية، بينما والدتها فرنسية، ولها أخت توأم تدعى أوشيان، أما شهرتها فقد حصلت عليها بعد تقديمها العديد من برامج تلفزيون الواقع من بينهم “أمراء الحب” و “المارسيليون في دبي”.

ويذكر أنّه في العام 2020 قد انتشرت شائعات عن وجود علاقة بين مارين الحيمر ولاعب نادي الزمالك السابق المغربي أشرف بنشرقي، دون أن يتم تأكيدها.

 

 

 

اضف رد