أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ماريوت الدولية تطلق فندق فور بوينتس باي شيراتون في تانزانيا

أعلنت اليوم ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) عن افتتاح فور بوينتس باي شيراتون أروشا، فندق أروشا، مطلقةً بهذا العلامة التجارية في تانزانيا. تأسّس فندق أروشا عام 1894 وأصبح معلماً شهيراً في المدينة إذ استضاف شخصيات بارزة كثيرة على مرّ أكثر من 120 عاماً. وبعدما أعيد إطلاقه تحت علامة تجارية مختلفة عقب تجديده، حافظ الفندق على تميّزه الفريد الذي يذكّر الضيوف بحقبة رائعة من الزمن.

يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من برج الساعة الشهير ويُعرف بتشكيله نقطة مركزية بين القاهرة وكيب تاون، كما يسهل الوصول إليه من أروشا ومطار كليمنجارو الدولي. فهو يتوسّط حدائق استوائية تمتد على مساحة تفوق 12 ألف متر مربع ويقع في منطقة الأعمال المركزية في المدينة بمحاذاة جبل ميرو المهيب بحيث يشكّل ملاذاً مثالياً قريباً من مسار سرنغيتي الشمالي الذي يعتبر مقصداً لرحلات السفاري وجبل كليمنجارو.

قال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يعتبر إطلاق علامة فور بوينتس التجارية في تانزانيا إضافة مهمة إلى محفظتنا في إفريقيا ويعكس الزخم الكبير الذي تكتسبه العلامة في المنطقة. فلطالما وردت تانزانيا على لائحة الأماكن التي يرغب المسافرون العالميون في زيارتها وتشكّل علامة فور بوينتس التجارية التي تجمع بين الراحة الأنيقة والخدمة الممتازة خياراً مثالياً متاحاً بقيمة ملفتة.

صمّم فور بوينتس باي شيراتون أروشا، فندق أروشا المكوّن من 106 غرف والذي يتبع تصميماً بسيطاً  للمسافر العصري. فهو يضمّ غرفاً عصرية ورحبة تشمل أجنحة. كما يحتضن مطعماً يفتح أبوابه طيلة النهار ومقهى إضافة إلى “هاتاري بار” الشهير الذي سمّي تيمناً بفيلم السفاري الذي مثّل فيه جون واين دور البطولة. ويُعتقد أنّ النجم كان يتردد إلى هذا المقهى خلال إقامته في أروشا بهدف تصوير الفيلم. واليوم، يستطيع الضيوف تذوّق أطيب العصائر المحلية ومشاهدة مبارياتهم الرياضية المفضلة مع الأصدقاء.

ومن بين المرافق الأخرى حوض سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية متقدم. كما يضم الفندق مناطق مغلقة للاجتماعات تمتد على مساحة 5500 قدم مربعة وحدائق خضراء كبيرة ويشكّل بهذا مكاناً مثالياً لعقد الاجتماعات بمختلف أحجامها وتنظيم مناسبات اجتماعية أخرى إلى جانب حفلات الزفاف.

والتزاماً منه بتوفير كل ما يهمّ مسافري اليوم المستقلين، يسلّط الفندق الضوء على اللمسات الخاصة التي تميّز العلامة التجارية ومنها سرير فور بوينتس باي شيراتون، وزجاجات المياه المجانية في كافة الغرف، والإنترنت اللاسلكي المجاني والسريع في كافة أرجاء الفندق، إضافة إلى الفطور الشهي والقهوة الطازجة ليستمتع الضيوف بنهارهم من بدايته وحتى نهايته.

وقال أوبجيت سينغ ساهوتا، مدير عام فور بوينتس باي شيراتون أروشا، فندق أروشا: “هدفنا تبديل مفهوم السفر وتحويل الفندق إلى خيار الضيوف المفضل سواء أكانوا يسافرون بهدف الاستجمام أو العمل. فنحن ملتزمون بوضع تجارب بمتناول الضيوف تبقى محفورة في ذاكرتهم وذلك بجمعنا بين تميّز تجربة العلامة التجارية بحد ذاتها وتاريخ الفندق الغني وطابعه الفريد ومرافق الجذب المحلية الكثيرة في المدينة.”

أثبتت فنادق فور بوينتس نجاحها حول العالم بفضل هويتها المميزة وقدرتها على تلبية المطالب المتزايدة للمسافرين العصريين، وتشهد العلامة التجارية نمواً هائلاً مع تجاوزها مؤخراً عتبة الـ200 فندق حول العالم. ففي شرق إفريقيا وحدها، سجّلت العلامة التجارية انطلاقتها في كينيا في بداية هذه السنة مع افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون نيروبي، هرلينغهام، وهي تستعد لافتتاح فندقين آخرين في الأشهر القليلة المقبلة هما فندق فور بوينتس باي شيراتون مطار نيروبي وفندق فور بوينتس باي شيراتون دار السلام.

اضف رد