أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مايا خليفة نجمة الأفلام الإباحية تكشف حجم ثروتها

مايا خليفة.. بالنسبة للغرب فهي مظلومة غرر بها للسقوط في درك الأفلام الإباحية ويستهدفها تنظيم داعش لكن كل الناس في الشرق يعرفون أنها كذابة، المهم أنها استغلت طيبة الغرب لجمع ثروة كبيرة نتعرف عليها من خلال هذا المقال؟

كشفت نجمة أفلام الإباحية ميا خليفة عن حجم الثروة التي جنتها من التمثيل في عالم كممثلة أفلام للبالغين قبل أن تعلن اعتزالها وتوجهها الى عالم تقديم البرامج الرياضية.

وأشارت الممثلة الأمريكية ذات الأصول اللبنانية بأن عالم الأفلام الإباحية لا يوفر أموال طائلة للممثلين.

في التفاصيل ، كشفت ميا خليفة انها ندمت على الدخول في هذه المهنة النها واجهت صعوبات للتأقلم والحصول على عمل عادي بعد اعتزالها التمثيل االباحي.

وقالت كثر يعتقدون ان مهنة التمثيل االباحي تدر على الممثلة امواال طائلة اال ان الحقيقة غير ذلك. ميا خليفة لم تجن سوى 12 الف دوالر من مسيرتها في االفالم االباحية وهي ال تزال حتى اليوم من اكثر الممثالت المطلوبات بعد سنوات من اعتزالها.

وتشير التقديرات إلى أن صافي ثروة ميا خليفة يبلغ 3 ملايين دولار أمريكي اعتبارًا من عام 2021، فيما يبلغ دخلها الشهري حوالي 30 ألف دولار أمريكي.

ومنذ إعلان إعتزالها عالم الأفلام الإباحية، فإن ميا خليفة تجني الأموال من أنشطة مختلفة مثل تقديم البرامج التليفزيونية، والمقابلات، وتصوير أغلفة المجلات، وما إلى ذلك.

الجدير بالذكر أن اللبنانية ميا خليفة ، هي ممثلة إباحية أمريكية سابقة من مواليد عام 1993 وناشطة في مواقع وسائل التواصل اإلجتماعي ُولدت في لبنان، وكانت تسكن فيها.

وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الواليات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في والية ماريالند، ثّم تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ. 

وكانت ميا خليفة الممثلة الإباحية الأكثر بحثًا مع أكثر من 1.5 مليون مشاهدة في سوق أفلام البالغين.

في عام 2014، أثارت خليفة جدلًا كبيرًا عندما ظهرت في فيلم ترتدي الحجاب، وتم تهديدها من قبل العديد من الجماعات الدينية المتطرفة بقطع رأسها.

وفي مقابلة أجرتها معها صحيفة واشنطن بوست الإخبارية الأمريكية، قالت إن أفلام هوليوود تصور المسلمين بشكل سلبي أكثر بكثير مما ينبغي أن تصوره أي ممثلة بالغة.

وقعت خليفة عقدًا مع شركة WGCD القابضة التي تمتلك أكبر موقع إباحي مجاني Xvideos. وفقًا للعقد، يتعين عليها أن تؤدي دورًا في العديد من الأفلام كل شهر ، لكنها استقالت بعد أسبوعين وقالت: “لقد لفتت انتباهي، لا أريد أيًا من هذا، سواء كان إيجابيًا أو سلبيًا – لكن كل ذلك كان سلبياً. لم أفكر كثيرًا في الأمر بشأن معاناة أصدقائي وعائلتي وعلاقاتي”.

وعلى الرغم من أنها عملت في هذا المجال لمدة 3 أشهر فقط، إلا أنها أصبحت واحدة من أكثر الممثلات البالغات بحثًا لسنوات عديدة.

ميا خليفة

وتمتلك النجمة الإباحية السابقة عدد من السيارات باهظة الثمن مثل BMW I8 Coupe و Bentley Continental GT و Audi R8 Spyder.

كما تمتلك ميا خليفة منزلًا ضخمًا في تكساس، وشاركت في ملكية منزلها السكني الحالي في لوس أنجلوس مع زوجها السابق ساندبرج.

اضف رد