panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..مايويذر يتفوق بالضربة القاضية على ماكريغور في أغلى مباريات الملاكمة في التاريخ

حسم الملاكم الأميركي فلويد مايويذر نزاله القرن بالضربة القاضية ضد بطل الفنون القتالية الايرلندي كونور ماكغريغور في الجولة العاشرة من المواجهة التي جمعتهما في لاس فيغاس.

لاس فيغاس (الولايات الأمريكية)- تفوق الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر على الأيرلندي كونور ماكغريغور بالضربة القاضية في الجولة العاشرة من مباراة وصفت بأنها أغلى مباريات الملاكمة في التاريخ ونظمت في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

وكان مايويذر، بطل العالم السابق والذي توج فوزه الخمسين في مشواره الرياضي بهذه المباراة، قد تلقى عدة لكمات في بداية النزال من خصمه الذي لم يشارك من قبل في أي مباراة ملاكمة احترافية.

واستطاع ماكغريغور توجيه لكمة في الجولة الأولى، على الرغم من اقترابه من خرق القواعد بتوجيه عدة لكمات في مؤخرة رأسالخصم، وفرض نفسه بشكل مثير للإعجاب.

وعزز مايويذر الذي عاد من الاعتزال وعمره 40 عاماً لخوض هذا النزال، سجله المثالي ليحقق 50 انتصاراً دون أية خسارة متفوقاً على أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو الذي فاز 49 مرة ولم يخسر أو يتعادل.

 بدوره، خاض ماكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة نزاله الأول في الملاكمة على المستوى الاحترافي، آملاً في تحقيق واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ ألعاب القتال، لكن النزال كان أكثر تعقيداً من توقعات الكثير من الخبراء.

وبدأ الآيرلندي النزال بشكل قوي ونجح في إحراج خصمه الأميركي، إلا أنه سرعان ما استسلم لكيل اللكمات التي وجهها له مايويذر مع تقدم الجولات، مما اضطر الحكم لإيقاف المواجهة حينما بدا أن ماكغريغور بات غير قادر على الدفاع عن نفسه.

وتسببت المواجهة في حالة من الجدل في أوساط رياضة الملاكمة حيث يرى المنتمون لها أنه ليس هنالك أي معنى من إقامة مباراة بين ملاكم تقليدي وآخر في الفنون القتالية المختلطة.

 

اضف رد