أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مباراة المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم.. جامعة لقجع تُعلن بيع أكثر من 12 ألف تذكرة في يوم واحد

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مبيعات تذاكر المباراة التي يرتقب أن تجمع المنتخب المغربي بمنتخب الكونغو الديمقراطية يوم 29 مارس الجاري في الدار البيضاء، بلغت أكثر من 12 ألف تذكرة إلى حدود الساعة السابعة و20 دقيقة من مساء يوم أمس، أي ساعات قليلة بعد انطلاق عملية البيع.

وقالت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، إن عملية بيع التذاكر “لقيت تجاوبا كبيرا من الجماهير”، مشيرة إلى “الحماس الكبير” الذي أبداه المشجعون لحضور مباراة إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لكرة القدم بين منتخبي المغرب والكونغو الديمقراطية.

من جهة أخرى، شددت الجامعة على “عدم سماحها للقاصرين بالولوج إلى الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق حسب القوانين الجاري بها العمل”، مشيرة إلى أن عملية بيع التذاكر قد انطلقت، أمس الأربعاء.

وكانت قرعة المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا قد أوقعت منتخب المغرب في مواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث ستكون مباراة الذهاب على ملعب الأخير، بينما ستكون مباراة العودة في الدار البيضاء.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن إقامة مباراة المغرب والكونغو في ذهاب المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 يوم 26 مارس/آذار المقبل. 

وأشار “الفيفا” إلى أن مباراة الإياب ستُقام على ملعب محمد الخامس يوم 29 من الشهر نفسه.

وكانت الجامعة توصلت في وقت سابق برسالة من الاتحاد الدولي (فيفا) يحدد فيها تاريخ ومواعيد إجراء المباراتين الفاصلتين للتأهل إلى كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه المنتخب المغربي منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة 25 مارس 2022 بملعب الشهداء بكينشاسا، فيما تجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبشأن عدد المواجهات بين منتخبي البلدين، فقد التقيا في 13 مباراة عادت الغلبة فيها للمغرب في أربع مباريات فيما فازت الكونغو الديمقراطية في ثلاث منها، وتعادلا في ست مواجهات، وسجل أسود الأطلس 16 هدفا في مرمى منتخب الكونغو، في وقت سجل فيه الأخير 10 أهداف.

سيتم بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا “الدور الفاصل” حسب شراء حقوق البث من كل دولة.

يُذكر أن منتخب المغرب ودع بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون من ربع النهائي، عقب الهزيمة أمام منتخب مصر 1-2، فيما لم يشارك منتخب الكونغو.

 

https://frmf.ma/بلاغ-الجامعة-الملكية-المغربية-لكرة-ال-65/

 

 

 

اضف رد