أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

مجلس المستشارين يتحول إلى ورش كبير للإصلاحات والتزيين وتبديد المال العام في زمن الأزمة

قالت مصادر متطابقة ، بأن مجلس المستشارين تحوّل خلال الأشهر والأسابيع والأيام الأخيرة، إلى ورش كبير لترميم وإصلاح وصيانة مرافق المؤسسة التشريعية، في الوقت الذي وقع فيه رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، منشورا يحث فيه على تقليص الإنفاق العام إلا للضرورة بسبب الظروف الحالية.

وأضافت أنه أعضاء مجلس المستشارين استغربوا لهذا  لتحويل هذه المؤسسة التشريعية خلال هذه الدورة تشريعية إلى ورش كبير لتبديد المال العام في تزيين وتجديد أثاث مكاتب ومرافق الغرفة الثانية.

واعتبروا أن المجلس ليس في حاجة لإهدار مبالغ مالية ضخمة من المال العام للتزيين، وشراء الأثاث الفاخر والمعدات والاكسسوارات الباهضة الثمن، من خلال طلبيات مع شركات مقربة من الرئيس النعمة ميارة وربما من دون طلبات عروض.

ووضفوا رئيس الغرفة الثانية ،النعمة ميارة، بتبديد المال العام في التزيين، رغم محاولته استمالت بعض أعضاء مكتب مجلس المستشارين، وعجزه عن ايجاد تسوية للتستر على الطلبيات التي جرت تمريرها بعيدا عن أعين محاسب وأعضاء مكتب المجلس.

 

 

اضف رد