panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

محكمة تبرئ “مقدمين أعوان السلطة” وتؤيد حكم سجن سهام وزوجها في قضية سهام وقائد « الدروة »

جهة الدار البيضاء- برأت محكمة الاستئناف بسطات، الخميس، بأعوان السلطة “المقدمين” الثلاثة مما نسب اليهم بتلقي رشوة ، وايدت المحكمة الحكم الصادر عن المحكمة الإبتدائية ببرشيد ضد سهام وزجها ، الذي يقضي بسجن كلٍ من الزوج “رشيد.ت” بسنة حبساً نافذا، و”يوسف.س” بثمانية اشهر حبساً نافذا، والزوجة “سهام.ن” بأربعة اشهر حبساً نافذة(..) غرامة مالية تقدر بـ 60 ألف درهم لصالح قائد الدروة المتحرش بالزوجة.

ويذكر أن المحكمة الابتدائية حكمت بسنة سجنا نافذا في حق الزوج وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بالإضافة الى ثمانية أشهر حبسا نافذا في حق صديق الزوج وتغريمه 500 درهم، وأربعة أشهر حبسا نافذا في حق الزوجة، بالإضافة إلى الحق المدني الذي حددته المحكمة 60 ألف درهم تعويضا للقائد المطالب بالحق المدني، يؤديها كل من الزوجة والزوج وصديقه.

وفي سياق آخر، قالت سهام  إن قائد الدورة مازال مختفيا ولم يحضر إلى جلسات المحكمة الابتدائية، موضحة أن القاضي أمر بضرورة إحضاره إجباريا، وذلك في القضية التي تتابعه فيها سهام متهمة إياه بالتحرش الجنسي.

وأثارت هذالقضية حالة من الغضب في المدينة وضجة إعلامية كبيرة عند انفجارها، وذلك بعدما صورت الزوجة سهام وزوجها، القائد داخل غرفة نومها، واتهمته بابتزازها جنسيا، غير أن هذا الأخير رفع دعوى قضائية ضدهما وطالب بتعويض مادي مهم.

تجدر الإشارة ،إلى أن دفاع ” سهام ” قرر تقديم عريضة إلى هيئة النقض والإبرام لإسقاط قرار محكمة الاستئناف المؤيد للحكم الابتدائي .

 

اضف رد