panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

محكمة مصرية تؤيد حبس الفنانة غادة ابراهيم عاما كاملا بسبب الدعارة

ثريا ميموني

قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، برئاسة المستشار وليد عبد الباقى، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب أمس الثلاثاء،  برفض طلب الاستشكال الثاني المقدم من الفنانة غادة إبراهيم، وتأييد الحكم القاضي باستمرار حبسها إثنى عشر شهرا على ضوء اتهامها بإدارة شقة مخصصة للدعارة وممارسة الرذيلة، وفق ما ورد في موقع اليوم السابع.

 وللتذكير، فإن  محكمة جنح مستأنف دار السلام، سبق لها أن قد قضت في وقت سابق بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم، وتخفيف حبسها إلى عام واحد في اتهامها ومجموعة من رفاقها ورفيقاتها ادارة وكر للدعارة بمنطقة المعادي بالقاهرة، والمشاركة في أعمال منافية للآداب.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على الفنانة الشهيرة بتهمة إدارة شقتي دعارة في منطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها 13 فتاة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وقيام الفنانة باستقطاب فتيات في مقتبل العمر، وعلى قدر عالٍ من الجمال.

وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين، وضُبط في الأولى 6 فتيات، وفي الثانية 7 فتيات، ويعملن مقابل 3 آلاف جنيه لليلة.

اضف رد