panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

محمد رمضان يتقدم بمقترح لحل أزمة الطيار المفصول عن عمله

دخلت قضية الفنان المصلري محد رمضان والطيار المفصول منعطفا تصعيديا، بعد إعلان الطيار أشرف أبو اليسر اللجوء إلى القضاء مطالبا بتعويض بقيمة 25 مليون جنيه مصري.

وارتباطا بذات الموضوع، اقترح الفنان محمد رمضان حلا مؤقتا لهذه الأزمة التي أصبحت قضية رأي عام، في انتظار الحكم المرتقب صدوره من هيأة المحكمة التي شرعت النظر في هذه القضية.

خلال حواره لبرنامج «التاسعة» على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، قدم الفنان محمد رمضان، اقتراحًا لحل أزمة الطيار الموقوف عن العمل.

وقال رمضان لما حل ضيفا على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه ” التاسعة “: «لو الطيار يقبل أتكفل بالمرتب اللي كان بياخده لحد ما يحصل على حكم في القضية الذي رفعها ضدي.. وخليه ماشى في القضية ضدى ومكمل فيها.. ومتكفل لحد ما يحصل على حكم في القضية الذي رفعها ضدي.. وخليه ماشى في القضية ضدى ومكمل فيها.. ومتكفل لحد ما القضاء يحكم باللى هو شايفه «.

ونذكر، أن هيئة الطيران المدنى، نزلت بعقوبة قاسية على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

اضف رد