أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

محمد صلاح ينافس رونالدو على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بـ “البريميرليج”

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي رسمياً عن المرشحين الستة لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بـ “البريميرليج”، وشهدت القائمة لأول مرة في الدوري الإنجليزي تنافس النجم البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، مع هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح، وهو التنافس الأول بين اللاعبين على جائزة فردية بالدوري، بعد أن عاد “الدون” ليشعل الدوري الإنجليزي في أول مباريات خاضها مع فريقه.

يتنافس النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو أيقونة مانشستر يونايتد على جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان صلاح لعب مع ليفربول خلال سبتمبر في ثلاثة مباريات قاد “الريدز” خلالها إلى فوزين وتعادل، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وجاء من بين الأهداف الثلاثة في الشهر الهدف رقم 100 له في الدوري الإنجليزي، والذي سجله في مرمى ليدز يونايتد، فيما وصل إلى الهدف رقم 100 في سجل مشاركاته مع ليفربول في البطولة بالتسجيل في شباك برينتفورد.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة نفسها أربعة لاعبين آخرين هم: البرتغالي جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، الألماني أنطوني روديجير (تشيلسي)، السنغالي إسماعيلا سار (واتفورد)، وآلان سان ماكسيمين (نيوكاسل يونايتد).

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 5 أهداف، متساويا مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد

في المقابل، سجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف، علما بأن “الدون” عاد مجددا للشياطين الحمر في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

 

 

 

 

 

تشيلسي يتفوق على ساوثهامبتون بثلاثية ويتربع على عرش الدوري الإنجليزي

 

اضف رد